جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الأحد على إستاد هزاع بن زايد

شباب الأهلي بالأحمر والنصر بالأزرق في نهائي كأس رئيس الدولة

15 مايو 2021 / 4:39 PM
صورة بعنوان: شباب الأهلي بالأحمر والنصر بالأزرق في نهائي كأس رئيس الدولة
download-img
قرر الاجتماع الفني لمباراة نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، أن يرتدي النصر الزي الأزرق، وشباب الأهلي الزي الأحمر، حيث ينطلق اللقاء الساعة 7:35 مساء الأحد.
الشارقة 24- محمود علي:

عقد صباح اليوم السبت في قاعة الاجتماعات في إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الاحتماء الفني الخاص بالمباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم الرياضي 2020-2021 التي ستجمع فريقي النصر وشباب الأهلي غداً الأحد عند الساعة السابعة و35 دقيقة مساء. 

حضر الاجتماع ممثلي إدارتي المسابقات والإعلام باتحاد الكرة ومراقب المباراة وممثلي الفريقين، إلى جانب ممثلي عدد من الجهات المعنية وإستاد هزاع بن زايد. 

واستعرض الاجتماع لوائح البطولة والترتيبات والأمور التنظيمية المتعلقة بالجوانب الإدارية والتحكيمية والإعلام والتسويق وحقوق البث التليفزيوني والرد على كافة الاستفسارات الواردة من ممثلي الناديين. 

وتقرر أن يرتدي لاعبو النصر الزي الأزرق بالكامل، فيما سيرتدي لاعبو شباب الأهلي اللون الأحمر الكامل، كما تم التأكيد على أن المباراة ستلعب لمدة 90 دقيقة، وفي حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية مباشرة دون الحاجة لخوض أشواط إضافية. 

كما تم التطرق إلى الإجراءات الاحترازية والوقائية الواجب اتباعها من أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وكذلك الجماهير حفاظاً على السلامة العامة.
 
May 15, 2021 / 4:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.