جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على مستوى موظفي حكومة الشارقة

هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون تحصد لقب بطولة الشطرنج

07 مايو 2021 / 1:43 PM
صورة بعنوان: هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون تحصد لقب بطولة الشطرنج
download-img
خلال تكريم الفائزين
اختتم نادي موظفي حكومة الشارقة، الخميس، النسخة التاسعة لبطولة موظفي حكومة الشارقة للشطرنج، التي نظمها على مستوى الهيئات والمؤسسات والدوائر الرسمية لحكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وإشراف مجلس الشارقة الرياضي، وفاز اللاعب عثمان ابراهيم سالم من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بالمركز الأول.
الشارقة 24:

أسدلت بطولة موظفي حكومة الشارقة للشطرنج الستار على فعاليات نسختها التاسعة، الخميس، على مستوى الهيئات والمؤسسات والدوائر الرسمية لحكومة الشارقة، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وإشراف مجلس الشارقة الرياضي، وفق ضوابط وإجراءات احترازية عالية المستوى تتماشى مع توجهات الدولة في مواجهة جائحة "كوفيد-19".

شهد حفل الختام وتكريم الفائزين الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، والمهندس خليفة بن هدّة عضو اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، وجمال عيسى المدفع الأمين العام لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج، والمهندس خليفة بن هدة المدير المالي لنادي الموظفين، وأسامة يوسف الدوخي، وصلاح الهاجرس أعضاء اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشاقة، وعمر نعمان آل علي الأمين العام المساعد لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج.

أسفرت نتائج البطولة التي شارك فيها 34 لاعباً ولاعبة من 19 دائرة ومؤسسة حكومية؛ عن فوز اللاعب عثمان ابراهيم سالم من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بالمركز الأول، بعد تحقيقه العلامة الكاملة 5 نقاط من 5 جولات، وجاء بالمركز الثاني راشد جبريل موسى من هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة برصيد 4 نقاط، وحلَ ثالثاً موافي محمود من منطقة الشارقة التعليمية، وجاء بالمركز الرابع الدكتور مبارك عثمان الشيخ من المستشفى القاسمي بالشارقة، فيما حلّ بالمركز الخامس اللاعب محمود حلمي من معهد الشارقة للتراث.

وأكد د. طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، أن هذه الفعاليات تأتي انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، التي تهدف إلى خلق وجهة جديدة للموظفين للترويح والترفيه للحد من ضغوط العمل، وإتاحة الفرصة لموظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية لمزاولة أنشطة رياضية، لزيادة التواصل فيما بينهم في ظل تنافس رياضي شريف، من أجل تطوير مهارات الموظفين وإكسابهم لياقة بدنية وفكرية، مما يعود على حياتهم الاجتماعية والثقافية بالنفع والفائدة.

عبّر المهندس خليفة بن هدّة عن سعادته بتواجده في نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، مقدماً شكره لما قدموه من تعاون وتسخيرهم كافة الإمكانيات لإظهار البطولة بأبهى صورة، وأشار إلى أن البطولة تمت إقامتها خارج الدوام الرسمي، وشكّلت حافزاً لتعزيز الروح التنافسية الإيجابية بين الموظفين، وتعزيز أواصر التقارب وروح الإخاء والمحبة وتعزيز العلاقات بينهم، ما ينعكس بشكل إيجابي على أداء الموظفين خلال الدوام الرسمي وتوفير بيئة محفزة للعمل وتحقيق الرضا الوظيفي.

أشاد عمر نعمان آل علي الأمين العام المساعد لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج بالفعاليات التي ينظمها نادي موظفي الشارقة، الذي يعتبر وجهة حضارية للعاملين بحكومة الشارقة، مشيراً الى أن فكرة إقامة البطولة تستحق الثناء والدعم لما تساهم به من دافع فني ومجتمعي مميز، يؤكد الترابط بين الأندية الرياضية والجهات الحكومية، ويساهم بممارسة أكبر للرياضة، وأوضح أن نادي الشارقة للشطرنج يفتح أبوابه لكافة شرائح المجتمع لممارسة لعبة الشطرنج.

موضحاً أن مثل هذه البطولات تعتبر فرصة جيدة لمد جسور التواصل مع المؤسسات والهيئات الحكومية لمزيد من التعاون، مثمناً جهود مجلس الشارقة الرياضي لرعايته وإشرافه على كافة الفعاليات التي تنظمها أندية الامارة.
 
May 07, 2021 / 1:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.