جار التحميل...

°C,
بحضور بن هويدن والخاصوني..

نادي الذيد يجدد عقد مدربه ومساعد مدربه لفريق كرة القدم

May 06, 2021 / 9:56 AM
قام نادي الذيد الرياضي بتجديد تعاقده مع المدرب وليد عبيد، مدرب الفريق الأول لكرة القدم لموسم رياضي آخر، وتعاقده مع مساعد المدرب حسن علي إبراهيم البلوشي، لنفس الفترة.
الشارقة 24:

جدد نادي الذيد الرياضي تعاقده مع المدرب وليد عبيد مدرب الفريق الأول لكرة القدم لموسم رياضي آخر، وتعاقده مع مساعد المدرب حسن علي إبراهيم البلوشي، لنفس الفترة، ليواصلا مشوارهما مع الفريق وتحقيق الاستراتيجية الكروية في الفترة المقبلة، فضلاً عن تحقيق الاستقرار النفسي والفني للاعبين.

حضر التوقيع مساء الأربعاء، كلاً من سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، وسعادة حميد عبد الله بالصدرية الخاطري، نائب رئيس مجلس الإدارة، كما حضر التوقيع الدكتور حمود خلف سالم، المدير التنفيذي لنادي الذيد، وسالم سيف الجاري، المدير الإداري لنادي الذيد.

وجرى خلال التوقيع التأكيد على كفاءة المدرب وليد ومساعده البلوشي وبصماتهما الواضحة على الفريق، وعملهما بجد إلى تحقيق التطلعات خلال الموسم المقبل.

وقدم سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي، شكره لكل الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين بمناسبة انتهاء الموسم الرياضي، مؤكداً سعي النادي إلى مواصلة العطاء والتميز في الموسم المقبل والتحضير المبكر ورفع الجاهزية.
May 06, 2021 / 9:56 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.