جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بجلسة حوارية

"برزة الرياضيين" بالفجيرة تناقش دور الإعلام في "الخمسين"

01 مايو 2021 / 11:22 AM
صورة بعنوان: "برزة الرياضيين" بالفجيرة تناقش دور الإعلام في "الخمسين"
download-img
بالتعاون مع جمعية الإعلام الرياضي، نظمت برزة الرياضيين التابعة لجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية جلسة حوارية بعنوان "الإعلام الرياضي في رحلة الخمسين" .
الشارقة 24:

نظمت برزة الرياضيين التابعة لجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع جمعية الإعلام الرياضي جلسة حوارية بعنوان "الإعلام الرياضي في رحلة الخمسين" بحضور سعادة خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية، وسعيد الكياني مدير برزة الرياضيين، وجمهور من الإعلاميين والمهتمين في الشأن الرياضي.

وشارك في الندوة التي عقدت "افتراضياً"، سعادة ناصر محمد اليماحي عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيس نادي الفجيرة الرياضي، والدكتور أحمد الشريف رئيس جمعية الرياضيين بالدولة، والإعلامي الرياضي محمد الجوكر، وأدارها الإعلامي علي الجسمي.

وقال سعادة خالد الظنحاني رئيس الجمعية: إن الإعلام الرياضي الوطني في دولة الإمارات، يمتلك مقومات وقدرات تنظيمية متطورة، حيث ساهم في  إيصال رسالة الإمارات إلى العالم، وأخذ زمام المبادرة في إبراز إنجازاتنا الرياضية ومواكبتها في مختلف المحافل المحلية والإقليمية والدولية.. موضحاً أن الخمسين عاماً المقبلة في مسيرة الإمارات، ستكون نموذجاً متميزاً للعديد من المبادرات الرائدة، التي سترصد فترة مهمة من تاريخ الدولة التنموي والنهضوي على أكثر من صعيد.


May 01, 2021 / 11:22 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.