جار التحميل...

°C,
قبل لقاء تشيلسي في الأبطال

ريال مدريد يخسر جهود المدافع كارفخال للإصابة

April 29, 2021 / 6:24 PM
تلقى ريال مدريد الإسباني ضربة قوية قبل لقاء تشيلسي في نصف نهائي دوري الأبطال، بعد تأكيد إصابة ظهيره الأيمن داني كارفخال، في عضلات الفخذ الخلفية خلال المران.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
كشف ريال مدريد، الخميس، أن ظهيره الأيمن داني كارفخال، أصيب في عضلات الفخذ الخلفية خلال المران، لتفاقم أزمة إصاباته قبل لقاء الإياب في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أمام تشيلسي الأسبوع القادم.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن المدافع قد يغيب عن مواجهة تشيلسي، الأربعاء المقبل، بالإضافة للجولات الأخيرة في الدوري الإسباني، حيث يحاول ريال مدريد الدفاع عن لقبه.
 
ولم يحدد ريال مدريد، الذي يملك 71 نقطة بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، ويواجه أوساسونا بعد غد السبت، جدولاً زمنياً لعودة كارفخال.

وابتلي كارفخال بالإصابات هذا الموسم وشارك في 15 مباراة فقط بجميع المسابقات.

ويغيب لوكاس فاسكيز، الذي كان يحل محل كارفخال في مركز الظهير الأيمن، حتى نهاية الموسم بعد إصابة في الركبة، بينما يعاني القائد سيرجيو راموس من مشكلة في ربلة الساق وغاب عن آخر 9 مباريات لريال مدريد.

ولم يشارك الظهير الأيسر فيرلان مندي في التعادل 1-1 مع تشيلسي، في ذهاب قبل نهائي دوري الأبطال، بسبب إصابة في ربلة الساق.

وقد يغيب مارسيلو، الذي شارك بدلاً من اللاعب الفرنسي في مباراة الثلاثاء، عن لقاء الإياب الأسبوع المقبل، بعدما ذكرت وسائل إعلام إسبانية أنه استدعي للعمل في أحد مراكز الاقتراع خلال الانتخابات المحلية في مدريد.
April 29, 2021 / 6:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.