جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن الفعاليات الرياضية لشرطة الشارقة

اللواء الشامسي يشهد مسابقات كرة الطائرة والقدم بنادي الضباط

28 أبريل 2021 / 2:51 PM
صورة بعنوان: اللواء الشامسي يشهد مسابقات كرة الطائرة والقدم بنادي الضباط
download-img
شهد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، عدداً من المباريات الحماسية في منشطي كرة الطائرة، وكرة القدم والتي اقيمت منافساتها مساء أمس الثلاثاء على ملعب نادي ضباط الشرطة بالشارقة.
الشارقة 24:

ضمن الفعاليات الرياضية لشرطة الشارقة في نسختها الثامنة والعشرين، شهد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بحضور العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية، والمقدم ماجد العسم مدير إدارة مكافحة المخدرات، والضباط وصف الضباط، عدداً من المباريات الحماسية في منشطي كرة الطائرة، وكرة القدم والتي اقيمت منافساتها مساء أمس الثلاثاء على ملعب نادي ضباط الشرطة بالشارقة.

حيث جرت المباراة الأولى لكرة الطائرة بين فريقي إدارة شرطة المنطقة الشرقية، والإدارة العامة للعمليات الشرطية الشرطية، واسفرت نتيجتها عن فوز فريق إدارة شرطة المنطقة الشرقية بشوطين، مقابل شوط واحد لفريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية، وبهذه النتيجة صعد فريق إدارة شرطة المنطقة الشرقية إلى دور الأربعة برفقة فريق مكتب نائب القائد العام.
اما في منافسات كرة القدم فقد أقيمت 4 مباريات ضمن دور الثمانية، ضمنت من خلالها فرق أكاديمية العلوم الشرطية، وإدارة المنطقة الشرقية، وإدارة العمليات، وفريق العمليات الشرطية صعودها لدور الأربعة بعد فوزها على فرق إدارة مكافحة المخدرات، ومكتب نائب القائد العام، وإدارة المنطقة الوسطى، وإدارة الحرس الأميري.

وقد شهدت الأمسية الرياضية تكريم قائد عام شرطة الشارقة اللواء سيف الزري الشامسي للرائد متقاعد جمال عبد الله، وذلك نظراً لما حققه من إنجازات مع الفرق الرياضية بالقيادة خلال مشاركاتها في المناسابات والمحافل الرياضية على مستوى المسابقات الاتحادية والمحلية.  
 
April 28, 2021 / 2:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.