جار التحميل...

°C,
خلال الشهر الفضيل

نادي الذيد ينظم برنامجاً تدريباً قبل الإفطار بمعدل 30 حصة تدريبية

April 26, 2021 / 9:49 AM
جانب من الرياضة قبل الإفطار في نادي الذيد
ينظم نادي الذيد الرياضي برنامجه التدريبي اليومي بعنوان "رياضة قبل الإفطار"، وذلك مع أول أيام شهر رمضان الكريم ليتواصل حتى نهاية الشهر الفضيل.
الشارقة 24:

أطلق نادي الذيد الرياضي برنامجه التدريبي اليومي بعنوان "رياضة قبل الإفطار"، وذلك مع أول أيام شهر رمضان الكريم ليتواصل حتى نهاية الشهر الفضيل.

ويتلاقى البرنامج التدريبي مع مبادرة مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة، في دعوة المجتمع إلى ممارسة الرياضية، لاسيما مع أفضل الأوقات وهي قبل الإفطار بربع ساعة، من خلال ممارسة الرياضية في جو عائلي وأسري.

ومن المقرر أن يقدم نادي الذيد 30 حصة تدريبية مكثفة على مهارات اللياقة البدنية وتنشيط الدورة الدموية، فضلاً عن الاهتمام بالصحة والمحافظة على الجسم الرياضي خلال الشهر الفضيل.

من جانبه، أكد حميد عبد الله بالصدرية الخاطري، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، أهمية البرنامج التدريبي الرياضي الذي ينفذه النادي مع أول أيام شهر رمضان وتواصلها حتى نهايته.

وأوضح الخاطري أن النادي ينظم 30 حصة تدريبية، بحيث يقوم بالتدريبات المدرب خالد المرشدي، ويتم تدريب المشاركين لمدة ساعة يومياً، حيث تتضمن التدريبات: رياضة المشي، والقفز بالحبل، والتمارين السويدية البدنية الخفيفة.
April 26, 2021 / 9:49 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.