جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمسافة 75 كم ووفقاً للإجراءات الاحترازية

سباق الدراجات الهوائية لدورة ند الشبا ينطلق الخميس في دبي

21 أبريل 2021 / 10:17 PM
صورة بعنوان: سباق الدراجات الهوائية لدورة ند الشبا ينطلق الخميس في دبي
download-img
من منافسات نسخة سابقة
تدشن دورة ند الشبا الرياضية، ثاني ألعابها "الدراجات الهوائية"، مساء الخميس، لمسافة 75 كم، وذلك من أمام مركز الصقور والرياضات التراثية بند الشبا.
الشارقة 24 - محمود علي:

تنطلق في الساعة العاشرة من مساء يوم غدٍ الخميس، منافسات سباق الدراجات الهوائية لمسافة 75 كيلومتراً، ضمن فعاليات دورة ند الشبا الرياضية، التي تقام سنوياً في شهر رمضان المبارك بمجمع ند الشبا الرياضي، وتستمرّ منافساتها حتى يوم 29 إبريل الجاري، وفق الإجراءات الاحترازية المعتمدة من الجهات الرسمية بدبي، والبروتوكولات الرياضية الخاصة التي اعتمدها مجلس دبي الرياضي لجميع الرياضات.

ويبدأ السباق، من أمام مركز الصقور والرياضات التراثية بمنطقة ند الشبا، ويختتم في نفس المكان، وسيتوجب على المتسابقين التواجد قبل الساعة 9:00 مساءً، حيث سيتم إغلاق شارع ميدان والطرق المؤدية إلى نقطة البداية بداية من هذا التوقيت حتى الساعة 12:15 بعد منتصف الليل، وستكون انطلاقة المتسابقين على شكل مجموعات يفصل بين كل مجموعة والتي تليها دقيقتان.

كما سيتوجب على جميع المشاركين في السباق، تقديم إثبات النتيجة السلبية من فحص كورونا (PCR) وتكون هذه النتيجة صالحة لمدة 48 ساعة من تاريخ إعلانها، ووفر مجلس دبي الرياضي خيمة في نادي الوصل الرياضي، لإجراء الفحوصات المجانية للمشاركين، ولاستلام أرقام المشاركة وشريحة قياس التوقيت.

وتتواصل منافسات سباق الدراجات الهوائية على مدار ثلاثة أيام هي: الخميس والجمعة والسبت، وذلك ضمن 5 فئات للهواة والمحترفين من المواطنين والمقيمين من عمر 18 سنة فما فوق، وسيكون سباق اليوم للفئة المفتوحة للرجال، فيما يقام يوم الجمعة 23 إبريل سباق فئة الهواة من المواطنات والفئة المفتوحة للسيدات وأصحاب الهمم، ويقام يوم السبت المقبل، سباق فئة الهواة المواطنين.
April 21, 2021 / 10:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.