جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد ساعات من الإعلان عنها

بيريز رئيس "دوري السوبر" يؤكد الفائدة الكبيرة للبطولة الجديدة

19 أبريل 2021 / 1:23 PM
صورة بعنوان: بيريز رئيس "دوري السوبر" يؤكد الفائدة الكبيرة للبطولة الجديدة
download-img
فلورنتينو بيريز
في أول رد فعل له بعد الإعلان عن بطولة "دوري السوبر"، أكد فلورنتينو بيريز، رئيس دوري السوبر الأوروبي، أن هذه البطولة ستساعد كرة القدم على كل المستويات.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

صرّح فلورنتينو بيريز، رئيس دوري السوبر الأوروبي، بأن البطولة الجديدة "دوري السوبر"؛ ستساعد كرة القدم، مؤكداً في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الملكي عقب الإعلان رسمياً عن تكوين البطولة؛ أن كرة القدم هي الرياضة العالمية الوحيدة في العالم التي يتابعها أكثر من 4 مليار شخصاً.

وقال: "مسؤوليتنا كأندية كبيرة هي الاستجابة لرغبات الجماهير، وسنساعد كرة القدم على كل المستويات من أجل التواجد في المكانة التي تستحقها".

من جانبه، أكد أندريا أنييللي، رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي ونائب رئيس البطولة، أنهم بهذه البطولة يحققوا حلم جماهير كرة القدم بمشاهدة مباريات من العيار الثقيل بشكل مستمر في بطولة جديدة.

وأوضح "الأندية الـ 12 المؤسسة للبطولة تحترم مئات الملايين من الجماهير حول العالم. قررنا الاتحاد في هذه اللحظة الحرجة، حتى تتحول المنافسة الأوروبية، مع منح الرياضة التي نعشقها أسس ثابتة ومستمرة للمستقبل، مع رفع حالة التضامن، ومنح الجماهير واللاعبين الهواة حلما ومباريات عالية الجودة ستزيد حالة الشغف بكرة القدم".

يذكر أن 12 نادياً من كبار القارة الأوروبية، من بينهم ثلاثي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، قد أعلنوا الأحد عن توصلهم لاتفاق بشأن تكوين بطولة جديدة تحت مسمى "دوري السوبر"، التي سيشارك فيها بداية من أغسطس المقبل حتى 20 فريقاً، بمواجهات في وسط الأسبوع احتراماً لمواعيد البطولات المحلية.
 
April 19, 2021 / 1:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.