جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مع أندية الإمارة ضمن اجتماع افتراضي

"الشارقة الرياضي" يناقش تفاصيل أهداف مبادرات عام الجودة

18 أبريل 2021 / 12:36 PM
صورة بعنوان: "الشارقة الرياضي" يناقش تفاصيل أهداف مبادرات عام الجودة
download-img
ناقش مجلس الشارقة الرياضي تفاصيل أهداف ومبادرات عام الجودة 2021، وذلك خلال الاجتماع الافتراضي الذي عقد مؤخراً من اللجنة التنفيذية للمبادرة، والتي تضم رؤساء لجان التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، عبر برنامج "زووم"، بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس المجلس.
الشارقة 24:

استعرض مجلس الشارقة الرياضي تفاصيل أهداف ومبادرات عام الجودة 2021، وذلك ضمن خطة وأهداف المجلس للوصول إلى الجودة الشاملة ورفع مستوى جودة الخدمات التي يقدمها والارتقاء بها، مما يساهم في تعزيز هذا المفهوم وآليته والعمل المشترك مع الأندية الرياضية والتخصصية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الافتراضي الذي عقد مؤخراً من اللجنة التنفيذية للمبادرة، والتي تضم رؤساء لجان التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، عبر برنامج "زووم" بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والسيدة مريم يوسف الحوسني، مدير إدارة الاستراتيجية.

بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من السيدة مريم يوسف الحوسني، مدير إدارة الاستراتيجية والأداء، وشرح عن مبادرة عام الجودة، فيما ألقى سعادة عيسى هلال كلمة عن عام الجودة.

وبهذه المناسبة، أكد سعادة عيسى هلال الحزامي، قائلاً: "يمثل عام 2021 عام الجودة للمجلس لتنفيذ استراتيجيته في هذا الجانب، بناءً على رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي.

وأضاف: "تعتبر أندية الإمارة بالتأكيد شريكاً في هذه العملية سعياً للوصول للجودة الشاملة وتطبيق مفاهيمها ونسعى في المجلس عبر إدارة الاستراتيجية والأداء لتطبيق كل معايير الجودة الشاملة خصوصاً، والحرص على تميز أندية الإمارة للحصول على شهادة الآيزو لتوافر جميع الإمكانيات، بالإضافة إلى الدعم والرعاية الكبيرة التي تحظى بها الرياضة في الإمارة الباسمة وبما ينعكس على تطوير ورفعة الرياضة وحتى تقدم الأندية خدمات رياضية مجتمعية تتطابق مع المواصفات.

واستطرد سعادة عيسى هلال، قائلاً: "يخطط المجلس من خلال هذا العام إلى تنفيذ الخطط التي تم وضعها فيما يخص المبادرة وترجمتها من أجل عكس ذلك على واقع أندية الإمارة والارتقاء بها من كل المستويات، مع السمعة الكبيرة والرائعة التي تملكها الإمارة رياضياً، وبما يتماشى مع الدعم اللا محدود لذا سيكون العمل متواصلًا بين المجلس والأندية بما يحقق ذلك.

وبدورها، أضافت السيدة مريم يوسف الحوسني، قائلة: "يأتي هذا الاجتماع بين اللجنة التنفيذية ورؤساء لجان التخطيط الاستراتيجي بالأندية من أجل التفاكر حول مبادرة عام الجودة، وخطط ومبادرات الأندية المرتبطة بعام الجودة، وحصر الأندية الحاصلة على شهادات الآيزو ووضع خطة للأندية الأخرى لتأهيلها للحصول على الشهادة والاعتماد وكل ذلك يصب في صالح التطوير".
 
April 18, 2021 / 12:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.