جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنتيجة 3-1

يوفنتوس يقسو على جنوه في الدوري الإيطالي لكرة القدم

11 أبريل 2021 / 8:14 PM
صورة بعنوان: يوفنتوس يقسو على جنوه في الدوري الإيطالي لكرة القدم
download-img
فرحة لاعبي يوفنتوس بالفوز
اكتسح يوفنتوس ضيفه جنوه، 3 / 1، في المرحلة الـ30 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت فوز نابولي على مضيفه سامبدوريا 2 / صفر، ولاتسيو على مضيفه فيرونا 1 / صفر.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أحبط يوفنتوس انتفاضة ضيفه جنوه في الشوط الثاني، وحقق فوزاً مهماً 3 / 1 في المرحلة الـ30 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت اليوم أيضاً، فوز إنتر ميلان على كالياري 1 / صفر، ونابولي على مضيفه سامبدوريا 2 / صفر، ولاتسيو على مضيفه فيرونا 1 / صفر.

فعلى إستاد يوفنتوس في مدينة تورينو، عاند الحظ المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أكثر من كرة، ولكن هذا لم يمنع يوفنتوس من تحقيق الفوز الكبير على جنوه ليرفع فريق السيدة العجوز رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف ميلان.

وتجمد رصيد جنوه عند 32 نقطة في المركز الثالث عشر، بعدما خسر بنفس النتيجة التي خسر بها ذهاباً على ملعبه أمام يوفنتوس في الموسم الحالي.

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول لصالحه، بهدفين نظيفين، سجلهما ديان كولوسيفسكي، وألفارو موراتا، في الدقيقتين الرابعة و22.

وفي الشوط الثاني، رد جنوه بهدف سجله جانلوكا سكاماكا في الدقيقة 49، ولكن البديل وستون ماكيني سجل هدف الاطمئنان ليوفنتوس في الدقيقة 70 بعد دقيقتين فقط من نزوله الملعب.

نابولي

وتغلب نابولي على مضيفه سامبدوريا بهدفين نظيفين، سجلهما فابيان رويز وفيكتور أوسيمين في الدقيقتين 35 و87، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة ويتقدم للمركز الرابع بفارق نقطة واحدة أمام أتالانتا، وتجمد رصيد سامبدوريا عند 36 نقطة في المركز العاشر.

لاتسيو

وانتزع لاتسيو فوزاً صعباً ومتأخراً للغاية على مضيفه فيرونا، بهدف نظيف سجله سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليرفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد فيرونا عند 41 نقطة في المركز الثامن.
April 11, 2021 / 8:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.