جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لجائزة رابطة المحترفين الإماراتية

لاعبا العين كودجا وخالد عيسى ومدرب بني ياس الأفضل لشهر مارس

31 مارس 2021 / 8:35 PM
صورة بعنوان: لاعبا العين كودجا وخالد عيسى ومدرب بني ياس الأفضل لشهر مارس
download-img
كشفت رابطة المحترفين الإماراتية، عن أسماء الفائزين بجوائز الأفضل الشهرية بدوري الخليج العربي، لشهر مارس الجاري، حيث توج بها كل من لابا كودجو لاعب العين، وحارس الفريق خالد عيسى، فيما حصد مدرب بني ياس دانييل إيسايلا أفضل مدرب.
الشارقة 24:

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، أسماء الفائزين بجوائز الأفضل الشهرية، في دوري الخليج العربي، لشهر مارس الجاري، التي تنظمها الرابطة برعاية "اتصالات" الراعي الرسمي للدوري، وذلك في إطار جهود تحفيز المتفوقين وإبراز أداء المميزين.

جاء إعلان الفائزين مع نهاية التصويت عبر الموقع الرسمي، وتطبيق الرابطة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، بمشاركة كبيرة من الجماهير ومتابعي دوري الخليج العربي، من داخل وخارج الإمارات.

وتوج لابا كودجو مهاجم العين، بجائزة أفضل لاعب في دوري الخليج العربي لشهر مارس، بعد تألقه اللافت وتفوقه على منافسيه المرشحين، بول أمبوكو لاعب الوحدة، وخليفة الحمادي مدافع الجزيرة، وفابيو ليما صانع ألعاب الوصل، والبرازيلي دودو لاعب خورفكان.

وحصد دانييل إيسايلا مدرب بني ياس، جائزة أفضل مدرب، متفوقاً على منافسيه، مهدي علي مدرب شباب الأهلي، والبرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب العين.

وظفر خالد عيسى حارس مرمى العين، بجائزة أفضل حارس، متفوقاً على الثنائي محمد الشامسي حارس الوحدة، وفهد الظنحاني حارس مرمى بني ياس.
 
وستقوم رابطة المحترفين الإماراتية، بتسليم الفائزين جوائزهم، قبل بداية مباريات فرقهم، خلال منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري الخليج العربي، التي ستنطلق مساء الجمعة المقبل.
March 31, 2021 / 8:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.