جار التحميل...

°C,
في الدور الثاني

"معايير العمل" بالشارقة تعلن الفرق المشاركة في بطولة كرة القدم

March 15, 2021 / 11:44 PM
خلال الإعلان عن الفرق المتأهلة للدور الثاني من بطولة كرة القدم
كشفت هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، عن قائمة الفرق المتأهلة للدور الثاني من بطولة كرة القدم التي تنظمها ضمن فعاليات النسخة الرابعة من البطولة الرياضية العمالية، بحسب نتائج القرعة التي أجرتها الهيئة في مقرها أمس الأحد بحضور سعادة سالم يوسف القصير رئيس الهيئة.
الشارقة 24:

أعلنت هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، عن قائمة الفرق المتأهلة للدور الثاني من بطولة كرة القدم التي تنظمها ضمن فعاليات النسخة الرابعة من البطولة الرياضية العمالية، بحسب نتائج القرعة التي أجرتها الهيئة في مقرها أمس الأحد بحضور سعادة سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارق، وطارق سالم الحنبشي رئيس مجلس ادارة شركة ريتش تارجت، الشركة المنظمة للبطولة ومسؤولي الهيئة وممثلين عن الفرق المشاركة، وبثتها مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي. 

وعبر سعادة سالم القصير عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة الرياضية العمالية حتى الآن، والذي يعزى فضله لدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والمتابعة المباشرة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

كما وجه الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي ومؤسسات القطاعين العام والخاص التي أسهمت في نجاح هذه البطولة الفريدة من نوعها في المنطقة والتي تهدف لإبراز المواهب الرياضية بين العمال، وتبث فيهم روح المنافسة الشريفة وتشجع على جعل الرياضة أسلوب حياة لهم. 
وكشف القصير عن بدء الاستعدادات للبطولة العمالية الرياضية في نسختها الخامسة، مؤكداً أن البطولة تمكنت من مد جسور الثقة بين الفرق المشاركة كافة.

وقال: "أتاحت البطولة الفرصة أمام الشركات والهيئات المشاركة فيه، لأن تعمل على تأسيس علاقات فيما بينها، كما أسهم في تعزيز الشفافية بين العمال وأصحاب العمل، وتقوية العلاقات الإنسانية فيما بينهم، وهو ما نطمح إليه في الهيئة، بأن نحول البطولة إلى أشبه بملتقى سنوي يجمع الشركات العاملة تحت سقف واحد، بحيث نعمل من خلاله على تعزيز علاقات التعاون والتعارف فيما بينها".

وأشار رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة إلى أن البطولة استطاعت نشر مفاهيم الإيجابية والسعادة بين شرائح العمال، وتعزيز مفهوم التعايش بينهم. ونوه سعادته إلى سعي الهيئة، من خلال فعالياتها كافة إلى إيجاد بيئة صالحة للنهوض بمستوى أداء مختلف القطاعات الصناعية والتجارية في الإمارة، إلى جانب تعزيز جاذبية الإمارة كبيئة مثالية للعمل والاستثمار. 

من جهته، توجه طارق الحنبشي بالشكر إلى هيئة تطوير معايير العمل لإطلاقها مبادرة البطولة الرياضية العمالية وتعاونها مع الشركة المنظمة لتوفير جميع احتياجات البطولة وتسهيل دور الشركة المنظمة للبطولة، مؤكداّ حرص الشركة المنظمة على أن تخرج البطولة بأرقى المستويات التنظيمية والإدارية بما يتواءم مع ما تبذله الفرق المشاركة من جهد ومهارات احترافية عالية، تؤهلها للرقي بالمنافسات إلى مستوى احترافي.

وأعرب الحنبشي عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته جميع الفعاليات الرياضية التي تضمنتها البطولة وهي كرة القدم والسلة والطائرة والكركيت والهوكي.

وأشاد بالتعاون القائم مع هيئة تطوير معايير العمل برئاسة سعادة سالم يوسف القصير رئيس الهيئة، مما أتاح لريتش تارجيت تنظيم هذه البطولة للموسم الثالث على التوالي، وجعل البطولة تتطور وترتقي سنة بعد أخرى، وثمن الدور المهم لمجلس الشارقة الرياضي في دعم البطولة وتوفير ملاعب حديقة المنتزه الوطني لها. 

وأكد أن بطولة الشارقة العمالية الرياضية أصبحت محط أنظار العمال وأصبحت علامة فارقة في الشارقة، لما تقدمه من إسهام يثري ساحة العمل والعمال، حيث أصبح من الملتقيات السنوية لمختلف العاملين في الهيئات والمؤسسات والشركات العامة والخاصة، وأن الهدف هو الاستفادة من وجود المواهب الرياضية ودعوة الأندية لاستقطابها. وأضاف بأن هذه البطولة هي شاهد على أن الألعاب الجماعية بخير.

وأسفرت القرعة عن توزيع مباريات الفرق المتأهلة لدور الثمانية والتي ستقام يوم الجمعة، 19 مارس، كما يلي: سيلتقي فريق جمعية الشارقة التعاونية مع فريق سكينوفا، وفاست مع مجموعة إنجازات وأدنوك مع هيئة الشارقة للآثار وبيرجيري مع فريق أصباغ ناشيونال وهو بطل الدوري السابق. وستلعب الفرق الأربعة المتأهلة يوم 26 مارس في حين تقام المباريات النهائية لكرة القدم يوم الجمعة 2 ابريل.

كرة السلة والطائرة وجولات الكريكيت والهوكي

وكانت بطولة كرة الطائرة قد بدأت بلعبة فاز فيها فريق بيجمارت على فريق النهدة 2-0، أما كرة السلة فأسفرت المباريات الخمس عن فوز فريق ام بي بي ال على فريق أبو شغارة بنقطة واحدة 65-64، وفريق ال اي او ايفينس راك على اس بي ال 79-71، وبلوسومينج على أدنوك 56-50، وفريق سترايك على فاست 74-71 واوراجون على دي 74 77-54.

وفي الكريكيت أسفرت المباريات الأربع عن فوز فريق بيئة الشارقة على فريق دبا الحصن، وفي لعبة أخرى فاز فريق بيئة الشارقة نفسه على أدنوك الشارقة، وفاز فريق هيئة الشارقة للآثار على ادنوك عجمان، كما فاز او بي اس اتوماتيف على الشارقة الإنسانية. 

ومن جانب آخر تواصلت منافسات الهوكي، وشهدت الجولة السادسة 18 مباراة جرت في أجواء من القوة والندية والإثارة، وأسفرت عن فوز فريق يو اي اي فالكونز فيلد هوكي كلوب- جرين على فريق يونيتد اميريتس هوكي كلوب- وايت 2-1، ويونيتد اميريتس هوكي كلوب كولور على شارقة تايجرز هوكي كلوب 2-1، وخليفة هوكي كلوب فجيرة على شارقة تايجرز انديا هوكي كلوب- بلاك 2-0، وتعادل خليفة هوكي كلوب فجيرة مع ويونيتد اميريتس هوكي كلوب كولور 2-2، وكذلك يو اي اي فالكونز فيلد هوكي كلوب- جرين مع شارقة تايجرز انديا هوكي كلوب- بلاك 0-0، وخليفة هوكي كلوب فجيرة مع يونيتد اميريتس هوكي كلوب- وايت 1-1، ويونيتد اميريتس هوكي كلوب كولور مع شارقة تايجرز انديا هوكي كلوب- بلاك 0-0.
March 15, 2021 / 11:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.