جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
شبكة مساراتها تعزز المكانة السياحية والاقتصادية للإمارة

الدراجات الهوائية وسيلة نقل مستدامة وأسلوب حياة بدبي

13 مارس 2021 / 7:52 PM
تجتذب الدراجات الهوائية كوسيلة نقل مستدامة وصديقة للبيئة، العديد من سكان دبي وزائريها، وتعزز شبكة مسارات الدراجات الهوائية المكانة السياحية والاقتصادية لإمارة دبي، كونها تمر بمناطق الجذب السياحي والتجاري الرئيسية في الإمارة.
الشارقة 24 – وام:

ركوب الدراجات الهوائية لم يعد مجرد هواية لتحسين مستوى اللياقة البدنية، بل يكتسب أهمية متزايدة كوسيلة نقل مستدامة وصديقة للبيئة، فالدراجات الهوائية اليوم باتت أحد أهم وسائل التنقل الفردية.

وتجتذب تلك الوسيلة العديد من سكان دبي وزائريها، وتعزز شبكة مسارات الدراجات الهوائية المكانة السياحية والاقتصادية لإمارة دبي، كونها تمر بمناطق الجذب السياحي والتجاري الرئيسية في الإمارة، كما يتم ربطها بمحطات النقل العام المختلفة التي يستخدمها السائحون.

وتسعى هيئة الطرق والمواصلات بدبي ضمن رؤيتها "الريادة العالمية في التنقل السهل والمستدام"، إلى وضع دبي ضمن أفضل مدن العالم في مجال النقل والطرق والمواصلات، وتيسير الخدمات المرتبطة بها بما في ذلك مسارات الدراجات الهوائية التي هي جزء من الخطط الفنية في هيئة الطرق والمواصلات، التي تتماشى مع توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بجعل الدراجات أسلوب حياة في دبي، بتحويل دبي مدينة للدراجات الهوائية.
March 13, 2021 / 7:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.