جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تزامناً مع شهر الإمارات للابتكار

كلية إدارة الأعمال بجامعة الشارقة تنظم ندوة "الابتكار"

01 مارس 2021 / 1:32 PM
صورة بعنوان: كلية إدارة الأعمال بجامعة الشارقة تنظم ندوة "الابتكار"
download-img
جانب من الحضور لندوة الابتكار
في إطار العمل على تحفيز طلبة الجامعة على الابتكار وريادة الأعمال، نظمت كلية إدارة الأعمال في جامعة الشارقة، وبالتعاون مع قسم المسؤولية المجتمعية لمجموعة الأهلي القابضة ندوة "الابتكار وريادة الأعمال".
الشارقة 24:

نظمت كلية إدارة الأعمال في جامعة الشارقة، وبالتعاون مع قسم المسؤولية المجتمعية لمجموعة الأهلي القابضة ندوة "الابتكار وريادة الأعمال" هدفت إلى العمل على تحفيز طلبة الجامعة على الابتكار وريادة الأعمال، شارك خلال الندوة بالإضافة إلى الأستاذة الدكتورة ديما جمالي عميدة كلية إدارة الأعمال، عدداً من المتحدثين من عدد من الدول، وهم الدكتور ستيفين هيكز والدكتور إدواردو مارتي والاستاذة مانويلا بيريز والاستاذ ديجو دي سيمون وإدوارد ماجنوتا من إيطاليا والأرجنتين وأميركا والبرازيل. المتخصصين في مجالات الابتكار والذكاء الاصطناعي، ورواد الأعمال. وذلك بحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية من كلية إدارة الأعمال وعدد كبير من طلبة جامعة الشارقة، بالإضافة إلى ممثلين من قسم المسؤولية المجتمعية لمجموعة أهلي القابضة.

في بداية الندوة رحبت عميدة كلية إدارة الأعمال بالحضور وأكدت على أن الكلية تحرص دائما على التوعية والتأكيد على أهمية الابتكار للنهوض بالمجتمعات من خلال مساقات الكلية ذات الصلة بالابتكار وريادة الأعمال، ومن خلال الفعاليات التي تنظمها سواء أكانت على هيئة ورش العمل والندوات والمؤتمرات، وعوة متحدثين محليين ودوليين لنقل خبراتهم للطلبة. كما أضافت عميدة الكلية إلى الاهتمام بتنوع العلاقة المجتمعية للكلية مع مختلف الهيئات والمؤسسات المحلية والدولية.

ومن جهته أضاف الدكتور سيد تيبو الأستاذ المشارك في كلية إدارة الأعمال على أن الحلقات النقاشية التي تضمنتها هذه الندوة، والحوار والنقاش الذي دار بين المتحدثين والطلاب ساهم في تحقيق الاستفادة الفعلية للطلبة من هذه الخبرات، حيث دار نقاشاً علمياً حول ربط المفاهيم العلمية مع مجلات وخبرات المتحدثين. كما تناولت الندوة ريادة الأعمال وأهمية الابتكار كخيار مهني لنجاح الأعمال فهو خيار ناجح وفعال لكل طالب يريد بناء مستقبله.

من جانبها أثنت الأستاذة لينا حوراني مدير قسم المسؤولية المجتمعية لمجموعة الأهلي القابضة على هذا التعاون المثمر مع الكلية لتوجيه وإرشاد الطلبة بأهمية توسيع نطاق أفكارهم وخبراتهم، فذلك يساهم بشكل أكبر بنجاح العملية التعليمية.



March 01, 2021 / 1:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.