جار التحميل...

°C,
في دوري سلة الكراسي المتحركة

فوز مستحق لسلة الثقة على نادي العين للمعاقين بنتيجة 61-38

February 28, 2021 / 9:18 AM
فاز فريق السلة بنادي الثقة للمعاقين على نظيره نادي العين للمعاقين، بنتيجة 61 – 38، في اللقاء الذي جمعهما بالصالة المغطاة بنادي الثقة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كرة السلة للكراسي المتحركة، الذي تنظمه اللجنة البارالمبية الإماراتية.
الشارقة 24:

يواصل فريق السلة بنادي الثقة للمعاقين تقديم عروضه القوية بتحقيق فوز مستحق على نظيره نادي العين للمعاقين، بنتيجة 61 – 38، في اللقاء الذي جمعهما بالصالة المغطاة بنادي الثقة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كرة السلة للكراسي المتحركة، الذي تنظمه اللجنة البارالمبية الإماراتية.

جاء فوز الثقة للمعاقين ليواصل الفريق صحوته بتحقيق الفوز الثاني له على التوالي بعد الفوز في الجولة الثانية على نادي خورفكان للمعاقين، ليواصل ملاحقة نادي دبي على الصدارة، حيث استطاع الفريق بخبرة لاعبيه المخضرمين من تحقيق الفوز المستحق بنتيجة كبيرة.

من جانبه، أكد مدرب نادي الثقة أحمد جاسم، أن المستوى الفني للبطولة مرتفع، بدليل تقارب نتائج مباريات الدوري، متوقعاً عدم حسم الفوز باللقب إلا من خلال المباريات الأخيرة. 

وأضاف مدرب نادي الثقة: "لاعبو الثقة قدموا مستوى جيد في المباراة، واستطاعوا مواصلة العروض القوية"، مشيراً إلى أن أداء الفريق يتطور من مباراة لأخرى، وأن جميع اللاعبين لديهم الطموح في تحقيق اللقب.

وأشاد أحمد سالم المظلوم، المدير التنفيذي، بالأداء المميز الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة، وتحقيق الفوز الثاني لهم، مضيفاً أن النادي نجح في تنظيم اللقاء والحفاظ على كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة اللاعبين، موجهاً الشكر لكافة الكوادر الطبية والفنية التي ساعدت على نجاح اللقاء.
February 28, 2021 / 9:18 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.