جار التحميل...

°C,
بمشاركة أكثر من 90 فارساً وفارسة

انطلاق منافسات كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز

19 فبراير 2021 / 4:00 PM
انطلقت الخميس، منافسات النسخة 8 من كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز التي تقام على مدار ثلاثة أيام في نادي أبوظبي للفروسية، وسط إجراءات وقاية واحترازية، وشهدت منافسات اليوم الأول مشاركة أكثر من 90 فارساً وفارسة من مختلف أنحاء العالم، في فئات مختلفة.
الشارقة 24- وام:

بدأت الخميس، منافسات النسخة الثامنة من كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز التي تقام على مدار ثلاثة أيام في نادي أبوظبي للفروسية وسط إجراءات وقاية واحترازية.

وشهدت منافسات اليوم الأول مشاركة أكثر من 90 فارساً وفارسة من مختلف أنحاء العالم، في فئات مختلفة.

وشددت اللجنة المنظمة للحدث على الإجراءات الاشتراطية والوقائية في البطولة وأطلعت الحكام والبياطرة والفرسان على كل ما يخص موضوع آليات وفوائد البروتوكول الصحي خلال المنافسات لضمان سلامة الجميع، وأجريت أولى خطوات التجهيز بإجراء الفحص البيطري لتأكد نتائجها على أهلية الخيول المشاركة صحياً وبدنياً.

وتقام البطولة تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية " أم الإمارات "، وبدعم من الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي ونادي العين للسيدات، وبتنظيم من أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية.

وتنقسم فئات البطولة إلى فئة النجمة الواحدة لخيول القفز الصغيرة، برعاية نادي أبوظبي للفروسية وتقدر قيمة جوائزها بـ 10 آلاف درهم وفئة الناشئين "الجونيورز"، للبطولة الدولية الأولى للفرسان، برعاية من أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية وتقدر قيمة جوائزها بـ 20 ألف درهم وفئة البطولة المحلية، برعاية من اتحاد الإمارات للفر وسية والسباق والتي تقدر قيمة جوائزها بـ 20 ألف درهم.

وأكدت سعادة أمل عبد القادر العفيفي، عضو مجلس إدارة الأكاديمية على قدرة التنظيم العالية التي يتمتع بها فريق العمل.
February 19, 2021 / 4:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.