جار التحميل...

°C,
في القدم والسلة والهوكي والكريكت

بطولة الشارقة العمالية تقيم 24 مباراة خلال أسبوعها الثاني

February 15, 2021 / 2:03 PM
جمعت فعاليات الأسبوع الثاني للبطولة الرياضية العمالية، التي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة؛ مؤسسات حكومية وشركات خاصة بالشارقة، في أجواء ودية تنافسية خلال 24 مباراة أقيمت في كرة القدم وكرة السلة والهوكي والكريكت.
الشارقة 24:

شهدت فعاليات الأسبوع الثاني للبطولة الرياضية العمالية، التي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، على ملاعب مجلس الشارقة الرياضي في منتزه الشارقة الوطني، منافسات مثيرة في 24 مباراة أقيمت في كرة القدم وكرة السلة والهوكي والكريكت.

حضر المنافسات سعادة سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، وأشاد بمستوى منافسات البطولة التي تتواصل للعام الرابع على التوالي، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بالاهتمام بتوفير بيئة عمل لائقة في الإمارة.

مؤكداً نجاح البطولة في تأسيس روابط قوية للعلاقات الوطيدة بين مختلف جهات العمل في الإمارة، بما يجسد ما تشكله من تأثير إيجابي على المستهدفين منها.

وقال القصير: "حرصنا في النسخة الرابعة إلى رفع مستوى المنافسة بين الفرق، من خلال إتاحة الفرصة أمام جميع المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة، للمشاركة في فعالياتها بهدف تعزيز الشفافية وتحقيق الترابط والتعاون بين العمال وجهات العمل، لما للرياضة من دور بالغ الأثر في تقوية العلاقات ومد جسور الثقة بين المشاركين، جرياً على ما دأبت الرياضة على تحقيقه في المجتمعات، كما نحرص على الالتزام والتقيد بجميع الإجراءات الاحترازية المتبعة في البطولات الرياضية بالدولة".

تنافس مثير  في كرة القدم 
وفي تفاصيل المنافسات أقيمت 5 مباريات في بطولة كرة االقدم شهدت تنافساً مثيراً، وأسفرت عن فوز فريق أصباغ ناشيونال على فريق الاتحاد الأوروبي بهدف نظيف وبنفس النتيجة فاز فريق مجموعة إنجازات على مركز هلا الطبي، وتغلب فريق جمعية الشارقة التعاونية على فريق بلوسيمينج 2-1، وألحق فريق الكوماندوس الهزيمة بنظيره المهندس للحدائق بنتيجة 3 – 2، واكتسح فريق أدنوك فريق بي اكس بخماسية نظيفة.

3  مباريات في الكريكت
وأقيمت ثلاث مباريات في بطولة الكريكت فاز فيها اميريتس ستيفيدورينج على بلدية الذيد 47 -  3، 46 - 7، وفريق الشارقة الإنسانية على دبا الحصن بنتيجة 55 - 5، 50 - 2، كما فاز فريق اميريتس ستيفيدورينج على ادنوك دبي بنتيجة 35 - 1، 32 – 5.

12  مباراة قوية في الهوكي
وشهدت بطولة الهوكي إقامة 12 مباراة جرت في أجواء من القوة والندية والإثارة وأسفرت عن فوز "يو اي اي فالكونز فيلد هوكي كلوب- جرين" على فريق نادي دبي للهوكي، 2 – 0، وتغلب فريق "يونيتد اميريتس هوكي كلوب كولور"، على فريق "شارقة تايجرز انديا هوكي كلوب- بلو 2" بنتيجة 2 – 1، كما فاز فريق "شارقة تايجرز انديا هوكي كلوب- بلاك" على "يونيتد اميريتس هوكي كلوب- وايت" 1 – 0، وفريق "شارقة تايجرز فيلد هوكي كلوب" على "يو اي اي فالكونز فيلد هوكي كلوب- ريد" 2-1.

وفاز فريق نادي دبي للهوكي على فريق "شارقة تايجرز انديا هوكي كلوب- بلو" 4 – 0، وفاز "يو اي اي فالكونز فيلد هوكي كلوب- جرين" على فريق "يونيتد اميريتس هوكي كلوب كولور" 3 -1، وفريق "شارقة تايجرز انديا هوكي كلوب- بلاك" على فريق "شارقة تايجرز فيلد هوكي كلوب" 2 – 0.

 كما فاز فريق "يو اي اي فالكونز فيلد هوكي كلوب- ريد" على فريق "يونيتد اميريتس هوكي كلوب- وايت" 1 – 0، وتعادل فريقا دبي هوكي كلوب و"يونيتد اميريتس هوكي كلوب كولور" 2 – 2، كما تغلب فريق "يو اي اي فالكونز فيلد هوكي كلوب- جرين" على فريق "شارقة تايجرز انديا هوكي كلوب-بلو " 3 – 1، و تعادل فريقا "شارقة تايجرز فيلد هوكي كلوب" مع فريق "يونيتد اميريتس هوكي كلوب- وايت": 2 – 2، وفاز فريق "شارقة تايجرز انديا هوكي كلوب- بلاك" على فريق "يو اي اي فالكونز فيلد هوكي كلوب - ريد " 3 – 1 .

4  مواجهات في كرة السلة 
وأقيمت 4 مباريات في كرة السلة، أسفرت عن فوز فريق معهد الشارقة للسياقة على فريق بيسداك 79 – 48، وفريق جمعية الشارقة التعاونية على فريق بلوسومينج 48 – 46، وفريق أبو شغارة على فريق فاست لمقاولات البناء 67 – 55، كما تغلب فريق أرمادو على فريق بيكول اوراجون بنتيجة 60 – 55.

وتتواصل المنافسات يوم الجمعة المقبل، الذي سيشهد جولة جديدة في الألعاب المعتمدة بالبطولة كما ستنطلق مباريات بطولة الكرة الطائرة.
 
February 15, 2021 / 2:03 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.