جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بفوزه على هيونداي الكوري الجنوبي

تيجريس أونال المكسيكي يتأهل للدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية

04 فبراير 2021 / 9:35 PM
صورة بعنوان: تيجريس أونال المكسيكي يتأهل للدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية
download-img
تأهل تيجريس أونال المكسيكي، إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، بعد فوزه 2 / 1 على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في الدور الثاني للمسابقة.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

قاد النجم الفرنسي المخضرم أندريه بيير جينياك، فريقه تيجريس أونال للتأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، المقامة حالياً في قطر، بعدما سجل هدفين خلال فوز الفريق المكسيكي 2 / 1 على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في الدور الثاني للمسابقة.
 
وبادر أولسان، الذي يشارك في مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه، عقب فوزه ببطولة دوري أبطال آسيا في العام الماضي، بالتسجيل عن طريق كي هي كيم في الدقيقة 24.

وتقمص جينياك دور البطولة في اللقاء، بعدما قاد تيجريس، الذي يلعب في المسابقة لأول مرة في تاريخه، بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي "كونكاكاف"، لقلب الطاولة على أولسان.

وأحرز جينياك هدف التعادل لتيجريس في الدقيقة 38، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء.

بهذا الفوز، ضرب تيجريس موعداً في المربع الذهبي للبطولة الأحد القادم مع بالميراس البرازيلي، ممثل قارة أميركا الجنوبية، بطل كأس ليبرتادوريس، الذي تم إعفاؤه من اللعب في الدور الثاني.
February 04, 2021 / 9:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.