جار التحميل...

°C,
لمركبات أودي الفارهة

بسباق شرس...فولكسفاجن تنافس غوغل ببرمجياتها لسيارات ذاتية القيادة

February 03, 2021 / 12:05 PM
في سباق محتدم على التقنيات المتطورة، تنافس فولكسفاجن غوغل ببرمجياتها لسيارات ذاتية القيادة، إذ أفاد رئيس وحدة سيارات أودي الفارهة التابعة لفولكسفاجن، يوم الثلاثاء، أن شركة صناعة السيارات الألمانية، تعتزم أن تطور بنفسها أغلب البرمجيات، التي تحتاجها لسياراتها الذاتية القيادة.
الشارقة 24 - رويترز:

أفاد رئيس وحدة سيارات أودي الفارهة التابعة لفولكسفاجن يوم الثلاثاء أن شركة صناعة السيارات الألمانية تعتزم أن تطور بنفسها أغلب البرمجيات، التي تحتاجها لسياراتها الذاتية القيادة.

وأوضح ماركوس دويسمان، وهو أيضاً عضو في مجلس إدارة فولكسفاجن مسؤول عن الأبحاث والتطوير، أن شركة صناعة السيارات لا تمانع في أن يكون هناك تعاون مباشر في بعض المجالات.

وأضاف قائلاً: "لكننا سنطور أغلب البرمجيات بأنفسنا في المستقبل".

وبسؤاله عما إذا كانت فولكسفاجن تعتبر غوغل التابعة لألفابت معياراً لتطوير البرمجيات، قال دويسمان : "إنها تريد على الأقل أن تكون على نفس المستوى".

وأضاف "نحن نقبل التحدي".

وتعمل دايملر وفولكسفاجن على نظامي التشغيل الخاصين بهما للسيارات ذاتية القيادة لضمان فرصهما في المنافسة مع شركات كبرى للتكنولوجيا، مثل أبل، وأمازون في مجال بيانات السيارات الكهربائية.

وبالرغم من دعوات للتحالف مع منافسين، تخطط فولكسفاجن حتى الآن للعمل في ذلك بمفردها، مشيرة إلى مكانتها كثاني أكبر شركة لصناعة السيارات في العالم.
February 03, 2021 / 12:05 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.