جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
المنافسات تنطلق غداً الخميس

بايرن ميونخ يحلم بسداسية تاريخية من بوابة مونديال الأندية

03 فبراير 2021 / 12:27 PM
صورة بعنوان: بايرن ميونخ يحلم بسداسية تاريخية من بوابة مونديال الأندية
download-img
تدريبات بايرن ميونخ
يحلم بايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا، في تحقيق سداسية تاريخية، عبر الفوز بلقب كأس العالم للأندية لكرة القدم التي تنطلق يوم غد الخميس، في قطر.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

يضع بايرن ميونيخ بطل أوروبا نصب عينيه تحقيق سداسية تاريخية بالفوز بلقب كأس العالم للأندية لكرة القدم، في قطر، حيث ستسعى الفرق الخمسة الأخرى إلى حرمانه من هذا الإنجاز.

ومنذ تتويج بايرن في 2013، سيطرت الأندية الأوروبية على اللقب، خصوصاً ريال مدريد الإسباني المتوج في 2014 و2016 و2017 و2018، بالإضافة إلى مواطنه برشلونة (2015) وليفربول الانجليزي (2019).

مرّة جديدة، يبدو ممثل أوروبا مرشحاً قوياً لإحراز اللقب مع نجوم أمثال الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أفضل لاعب في العالم بتصويت الاتحاد الدولي في 2020، الحارس العملاق مانويل نوير، وتوماس مولر، يوزوا كيميش أو الفرنسي كينغسلي كومان.

وسيكون بمقدور الفريق البافاري تحقيق "جراند سلام" تاريخي، بحال إضافته لقباً سادساً بعد تتويجه في دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، بطولة الدوري وكأس ألمانيا والسوبر المحلي.

واعتبر مدرب الفريق هانزي فليك أن ذلك "قد يكون تتويجاً للمجهود، لكن من الواضح أنه سيكون تحدياً".

وأضاف: "أن الحال دائماً في بايرن ميونيخ هو أنك تريد أفضل موسم ممكن، وبعد الثلاثية، من الواضح أن تتطلع إلى كأس العالم للأندية".
 
February 03, 2021 / 12:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.