جار التحميل...

°C,
أشادت بجهودها في تعزيز نجاحات المهرجان

دائرة شؤون ضواحي الشارقة تُكرم الجهات التطوعية في "ضواحي 9"

January 05, 2021 / 9:27 PM
جانب من حفل التكريم
كرّمت دائرة شؤون الضواحي والقرى في الشارقة، الجهات التطوعية المشاركة في مهرجان "ضواحي 9"، التي أسهمت بأدوارها في إنجاح الفعاليات.
الشارقة 24:

أشادت دائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة، بكافة الجهود التطوعية التي أسهمت بأدوارها في إنجاح مهرجان "ضواحي 9"، الذي شهد نجاحاً لافتاً، خلال فترة تنظيمه في حدائق المنتزه بالشارقة.

جاء ذلك، خلال الحفل الذي نظمته الدائرة، لتكريم الجهات التطوعية المشاركة في مهرجان "ضواحي 9"، في أعقاب إسدال الستار على فعاليات المهرجان .

وكرّم الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى، وعبد الله سليمان الكابوري مدير إدارة شؤون المجالس، الجهات التطوعية المشاركة والمتمثلة في جمعية فرسان الإمارات التطوعية، وبرنامج ساند "البرنامج الوطني التطوعي للاستجابة في حالات الطوارئ"، وفريق بصمة زايد التطوعي.

وأشاد الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، بجهود كافة الجهات التطوعية التي تقاطرت للمساهمة في إنجاح مهرجان "ضواحي 9"، وأعرب عن تقديره لهذا الحس المجتمعي الذي يغلف به مجتمع الإمارات، ولاسيما في إمارة الشارقة، من تضافر كافة الجهود لتقديم أعمالها، والمساهمة التطوعية في فعاليات الدائرة، وتحديداً في المهرجان، وأكد أن تلك الجهود التطوعية، تمثل طاقة المجتمع الثانية، التي تشكل مساندة لكافة الفعاليات المجتمعية.
January 05, 2021 / 9:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.