جار التحميل...

°C,
يستمر حتى 3 يناير المقبل

خميس السويدي يفتتح مهرجان "ضواحي 9" في حديقة المنتزه بالشارقة

December 12, 2020 / 5:01 PM
افتتح سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، مهرجان ضواحي 9 المُقام في حديقة المنتزه بمدينة الشارقة مساء يوم الخميس، وسط إجراءات احترازية، ويستمر المهرجان حتى الثالث من يناير المقبل.
الشارقة 24:

بحضور جماهيري لافت افتتح سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى يرافقه الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير الدائرة  وعدد من الشخصيات والمسؤولين مهرجان ضواحي 9 المقام في حديقة المنتزه بمدينة الشارقة مساء يوم الخميس، والذي يستمر حتى الثالث من شهر يناير المقبل.

‎‏وجرى الافتتاح وسط  إجراءات احترازية تمثلت في تحقيق التباعد الاجتماعي بتخصيص مائة مقعد فقط لضيوف المهرجان بهدف انطلاق فعاليات أسرية تحقق في مجملها تعزيز الروابط الاسرية.

 وتم استعراض عدداً من المشاركات المقدمة من مختلف الجهات شملت معهد الشارقة للتراث والقيادة العامة لشرطة الشارقة وغيرها من الجهات بجانب ركن للأسرة المنتجة، علاوة على جهود المساهمة بفعالياتها التي تهدف لتثقيف زوار المهرجان، فضلاً عن الألعاب والبرامج والمسابقة للسحب على 4 سيارات من ذوات الدفع الرباعي.

وتابع الحضور في مسرح الحديقة الذي جرى تجهيزه بأحدث التقنيات العديد من العروض الفنية والكلمات التي ألقيت والتعريف بأهداف ضواحي وتواصلها للعام التاسع على التوالي.

وأكد سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، أن مهرجان الضواحي يتواصل للعام التاسع على التوالي ليعبر من خلال فعالياته وزخم برامجه رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في تنمية الروابط الأسرية وتقاربهم في فعاليات تعكس وشائج التقارب بينهم رغم جائحة كورونا والحرص على تكامل الخطى لتنظيم المهرجان بفكرة جديدة.

وأكد السويدي، أن انطلاقة النسخة التاسعة لمهرجان يعكس الحرص على إفادة المجتمع مع طرح مسابقة متميزة وإتاحة اللعب أيضاً في مختلف ألعاب المنتزه المتاحة، بجانب تكامل مختلف فقرات ضواحي وما تتيحه للأسر من ألعاب ترفيهية ممتعة. 

من جهته، أشار الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى إلى أن تنظيم دورة تاسعة من مهرجان ضواحي والذي يعد الحدث الأبرز للدائرة يمثل مهرجاناً اجتماعياً عائلياً، لافتاً إلى أن المهرجان يسهم في ترسيخ أجواء المحبة والترابط والسعادة بين المشاركين ضمن فعاليات توعوية وترفيهية تنسجم مع قيمنا وعاداتنا وهويتنا الوطنية.
December 12, 2020 / 5:01 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.