جار التحميل...

°C,
يختتم فعالياته السبت بحديقة المنتزه بالشارقة

السويدي يُشيد بتعاون الدوائر والقطاع الخاص في إنجاح "ضواحي 9"

January 01, 2021 / 4:40 PM
جانب من فعاليات مهرجان "ضواحي 9 "
أشاد سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، بمستوى الفعاليات في مهرجان ضواحي 9 والذي يختتم فعالياته مساء السبت، مؤكداً أن النجاح الذي حققه المهرجان هو مدعاة لإبراز الشراكة النوعية من قبل الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة.
الشارقة 24: 

يختتم مهرجان ضواحي 9 فعالياته مساء السبت، بحديقة المنتزه في مدينة الشارقة، بعد أن قدم فعاليات متنوعة على مدى ثلاثة أسابيع متواصلة وطرح فقرات أسرية متميزة. 

وأشاد سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، بمستوى الفعاليات التي طرحت وبحجم الشراكة من قبل الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في المساهمة تنظيم فعاليات المهرجان وتقديم أنشطة ومسابقة ثرية تلاقت مع أهداف الدائرة من خلال تنظيمها السنوي لفعاليات مهرجان ضواحي.

وأكد السويدي، أن هذا النجاح هو مدعاة لإبراز الشراكة النوعية التي تكاملت لتنظيم المهرجان والمحافظة على الصحة العامة في ظل تداعيات فيروس كورونا ليتم تقليل الأعداد في هذا المهرجان لتحقيق التباعد بين الزوار.

وأشار السويدي إلى أن النقل المتواصل من خلال إذاعة وتلفزيون الشارقة ومؤسسة برق الإمارات، بالإضافة إلى استمرار البث المباشر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للدائرة أتاح للجمهور المشاركة في المسابقات مما حقق تفاعلاً كبيراً وأصداءً واسعة.

وأوضح أنه تمت إتاحة الفرصة لزوار المهرجان بالتمتع والاستفادة من ألعاب المنتزه طوال اليوم في إطار رؤية الدائرة والتي تتلاقى مع الجهات المشاركة في التنظيم في تمكين الاسر والزوار من الاستفادة بكافة مرافق المنتزه وقضاء يوم ممتع في زخم الانشطة والبرامج المقدمة.

وحقق المهرجان في عامه التاسع النجاح الكبير والحضور اللافت وذلك بعد أن أعدت دائرة شؤون الضواحي والقرى مراحل متكاملة لاستقبال 100 زائر يومياً للمهرجان، وقدم المهرجان سحوبات دورية لأربع سيارات من ذوات الدفع الرباعي.
January 01, 2021 / 4:40 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.