جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ناقش تقريره المالي

نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية يعتمد خطة عمله المقبلة

30 ديسمبر 2020 / 8:55 PM
صورة بعنوان: نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية يعتمد خطة عمله المقبلة
download-img
سعادة خالد بن جاسم المدفع مترئساً الاجتماع
استعرض مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، خلال اجتماعه، أمس الثلاثاء، التقرير المالي للنادي، واعتمد الجدول الزمني الخاص بإنشاء مركز تدريب وتأهيل وصقل محبي وعشاق ممارسة وتعليم كافة الرياضات البحرية.
الشارقة 24 – وام:

ناقش مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، خلال اجتماعه الذي عقده أمس الثلاثاء بمقره، برئاسة سعادة خالد بن جاسم المدفع رئيس مجلس الإدارة، التقرير المالي للنادي، بعد اعتماده وتدقيق كل بياناته، كما ناقش واعتمد الجدول الزمني الخاص بإنشاء مركز تدريب وتأهيل وصقل محبي وعشاق ممارسة وتعليم كافة الرياضات البحرية.

واعتمد المجلس، خلال الاجتماع، الذي حضره جميع أعضاء النادي، العديد من الموضوعات المهمة المتعلقة بنشاط النادي، خلال الفترة الماضية، وإنشاء منصة إلكترونية لاستقبال المقترحات والشكاوى وكافة وجهات النظر الخاصة بأنشطة النادي ومختلف الرياضات البحرية.

واستعرض المجتمعون، كافة المستجدات الخاصة بالمشروع الذي يتم إعداده من قبل النادي والخاص بوضع لوائح وقوانين تنظم كافة الرياضات البحرية، وطرق ممارساتها في إمارة الشارقة.

وتطرق اجتماع المجلس، لأنشطة اللجان العاملة في النادي خلال الفترة الأخيرة، ومنها التقرير الإعلامي الذي تضمن مراسم الإعلان والترويج لإطلاق فريق الشارقة للغوص مؤخراً، الذي يمثل النادي محلياً ودولياً.

وطالب المجلس، بضرورة تفعيل أنشطة ممارسة رياضة التجديف الحديث والشراع، مع ضرورة إعداد تقرير فني شامل عن تفعيل مثل هذه الرياضات، وتوسيع قاعدة ممارسيها، كما ناقش المجلس خطة فعاليات اللجنة الثقافية والمجتمعية التابعة للنادي، ووافق المجلس على تنظيم مسابقة جديدة لصيد الأسماك تقام في مياه مدينة كلباء.
December 30, 2020 / 8:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.