جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مع نادي الشارقة للشطرنج

نادي الذيد يبحث عودة لعبة الشطرنج إلى رقعة رياضاته

17 ديسمبر 2020 / 6:07 AM
صورة بعنوان: نادي الذيد يبحث عودة لعبة الشطرنج إلى رقعة رياضاته
download-img

استضاف نادي الذيد الثقافي الرياضي وفد نادي الشارقة للشطرنج، وبحثا خلال اللقاء مسار عودة رياضة الشطرنج إلى رقعة رياضات نادي الذيد في ظل عودة النشاط الرياضي التدريجي إلى أروقة النادي، واستمرار عودة المناخ الرياضي إلى الأجواء.
الشارقة 24:

بحث نادي الذيد الثقافي الرياضي خلال استضافته وفد نادي الشارقة للشطرنج مسار عودة رياضة الشطرنج إلى رقعة رياضات النادي في ظل عودة النشاط الرياضي التدريجي إلى أروقة النادي واستمرار عودة المناخ الرياضي إلى الأجواء.

وجرى خلال اللقاء الذي جمع إدارة الناديين الإشادة بجهود مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة على أوجه دعمه اللامحدود لكافة الرياضات، وتمكينه للأندية من مواصلة دورها لاسيما خلال تداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

واستقبل نادي الشارقة  للشطرنج خلال زيارته لنادي الذيد كلاً من الدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي لنادي الذيد، وسالم سيف الجاري المدير الإداري لنادي الذيد وحضر من نادي الشارقة للشطرنج عمر آل نعمان نائب الأمين العام و رجائي نعمان السوسي المدير التنفيذي والكابتن عبد القادرريس.

وتبادل الجانبان الأحاديث حول مواصلة رياضة الشطرنج وترسيخ تواجد لاعبي نادي الذيد واسهامهم في مختلف بطولات الشطرنج المحلية والدولية.

وبحث نادي الذيد ونادي الشارقة للشطرنج  خطط التعاون في المرحلة القادمة لعودة النشاط بصورة تدريجية مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية.

وتم الحديث عن خطة العودة التدريجية لنشاط الشطرنج خلال الفترة القادمة، وإمكانية عقد بطولات عن بعد في المرحلة الأولى لحين الاستئناف الكامل لرياضة الشطرنج في النادي.
December 17, 2020 / 6:07 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.