جار التحميل...

°C,
أكد ثقته ودعمه لهم

راشد بن حميد يلتقي لاعبي منتخب الإمارات لكرة القدم

December 07, 2020 / 3:20 PM
جدد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم ثقته ودعمه للاعبي منتخب الإمارات وذلك خلال اللقاء الذي جمعه بهم اليوم، للحديث عن التحديات التي تواجه المنتخب خلال الفترة المقبلة، خاصة المتلعقة بالتصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا.
الشارقة 24 - محمود علي:

التقى الشيخ راشد بن حميد رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم مع لاعبي المنتخب الوطني الأول، وذلك للحديث حول الفترة المقبلة وكذلك التحديات التي تواجه الأبيض الإماراتي خلال مشوار التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2020، وكأس آسيا 2023.

وقال الشيخ راشد في حسابه على تويتر التقيت وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد لاعبي المنتخب الوطني وأكدنا حرصنا على مواصلة العطاء والعمل، وجددنا دعمنا لهم، وعبرنا عن ثقتنا فيهم وبقدرتهم على مواجهة التحديات والظهور بمستوى يليق بالكرة الإماراتية.

ويحتل منتخب الإمارات المركز الرابع في التصفيات المزدوجة، برصيد ست نقاط ضمن المجموعة السابعة، التي تضم أيضاً كل من منتخبات ماليزيا وإندونيسيا وفيتنام وتايلاند.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن قبل أيام رحيل المدرب الكولومبي بينتو عن قيادة الأبيض، وفي انتظار التعاقد مع مدرب جديد، حيث تشير الأنباء إلى أن الأقرب هو الكرواتي زوران ماميتش مدرب نادي العين السابق.


December 07, 2020 / 3:20 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.