جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نجدد العزم في العمل من أجل رفعة الوطن

مبارك الشامسي: يوم العلم يعكس التلاحم بين القيادة الرشيدة وأبناء الإمارات

03 نوفمبر 2020 / 10:14 AM
صورة بعنوان: مبارك الشامسي: يوم العلم يعكس التلاحم بين القيادة الرشيدة وأبناء الإمارات
download-img
أكد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية أن يوم العلم هو مناسبة وطنية تعكس فيه مدى التلاحم بين القيادة الرشيدة وأبناء الإمارات، وتتلخص فيه معاني الوحدة والتضامن، وتبرز فيه القيم الإماراتية العظيمة التي يفخر بها المجتمع الإماراتي بكل فئاته ومكوناته.
الشارقة 24 :

قال سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية أن يوم العلم، مناسبة وطنية عزيزة على قلوبنا جميعاً، فيها نجدد العزم، ونؤكد التزامنا بتوحيد الجهود والطاقات، والسير على نهج قيادتنا الرشيدة في العمل من أجل رفعة الوطن، لتبقى راية دولتنا ورمز وحدتنا عالية وشامخة، وتعكس مكانتها العالمية كنموذج للتطور والبناء، وقيمها الإنسانية كمنارة للتسامح والخير والعطاء.

مضيفاً أن يوم العلم تتضح فيه معاني الإخلاص والولاء والانتماء، وتعكس المناسبة الوطنية مدى التلاحم بين القيادة الرشيدة وأبناء الإمارات، وتتلخص فيه معاني الوحدة والتضامن، وتبرز فيه القيم الإماراتية العظيمة التي يفخر بها المجتمع الإماراتي بكل فئاته ومكوناته وتتجلى في أبهى صورها في هذا اليوم، مستذكرين جهود الآباء والقادة المؤسسين العظام الذين زرعوا النبتة الخيرة وبداية المسيرة الحضارية والإنسانية.

مضيفاً بأن هذه المناسبة تعود علينا اليوم وقد قطعت دولة الإمارات خطوات كبيرة وحققت منجزات حضارية ونوعية في مسيرة البناء والعطاء والتنمية والاستدامة، وتقدم للعالم تجربة تنموية غير مسبوقة في الإرادة والعزيمة وصناعة المستقبل والسير بخطى ثابتة نحو المركز الريادية المتقدمة، وتعزيز مكانة الدولة الريادية في شتى المجالات وفي كافة المحافل.

واختتم الشامسي نحتفل بيوم العلم الإماراتي في ظل قيادتنا الحكيمة؛ معاهدين الوطن والقيادة على مواصلة مسيرة الولاء والانتماء والوفاء، عاقدين العزم على استكمال مسيرة النجاح والارتقاء، والمساهمة في رفد مسيرة التنمية الشاملة.
November 03, 2020 / 10:14 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.