جار التحميل...

°C,
مخصصة لجميع الجنسيات حول العالم

إذاعة القران الكريم تطلق المسابقة العالمية "أبناؤنا قراؤنا" الـ2

October 14, 2021 / 4:10 PM
تدشن إذاعة القرآن الكريم التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، الدورة الثانية من المسابقة العالمية "أبناؤنا قراؤنا"، المخصصة لجميع الجنسيات والبلدان حول العالم، وتبلغ مجموع الجوائز المالية للمسابقة 60 ألف درهم، يحصل عليها الفائز الأول عن كل فئة.
الشارقة 24:

تطلق إذاعة القرآن الكريم التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، الدورة الثانية من المسابقة العالمية "أبناؤنا قراؤنا"، المخصصة لجميع الجنسيات والبلدان حول العالم، وفق أربع فئات هي فئة البراعم الأقل من 8 سنوات، وفئة الفتيان من 8 سنوات إلى 12 سنة، وفئة الشباب من 12 سنة إلى 18 سنة، و فئة ذوي الاحتياجات الخاصة. 

ويبلغ مجموع الجوائز المالية للمسابقة التي ستقدمها كل من مؤسسة القرآن الكريم والسنة النبوية وإذاعة القرآن الكريم، 60 ألف درهم، يحصل عليها الفائز الأول عن كل فئة. 

وتستهدف المسابقة، التي ستبثها الإذاعة عبر حساباتها الرقمية، تشجيع المواهب القرآنية وربط الجيل الواعد بكتاب الله عز وجل، وتحفيز المتسابقين على تحسين الصوت والاهتمام بفنون الأداء القرآني وغرس حب القرآن في نفوسهم، كما تعكس المسابقة الدور الإعلامي لإذاعة القرآن الكريم الداعم لمؤسسات القرآن الكريم وتسليط الضوء على أنشطتها. 

الثاني من نوفمبر المقبل آخر موعد لقبول طلبات المشاركة

وأعلنت إذاعة القرآن الكريم عن بدء استقبال طلبات الإشتراك في المسابقة على أن يكون الثاني من نوفمبر المقبل آخر موعد لقبول الطلبات، بحيث تكون المشاركة من خلال نشر المتسابق لفيديو مشاركته على حسابه الخاص أو على حساب أحد والديه، مع الإشارة إلى حساب مؤسسة القرآن ووسم المسابقة #أبناؤنا_قراؤنا 2 وخُصصت لجنة من ذوي الخبرة في التحكيم القرآني.

وقال خليفة خلف مدير إذاعة القرآن الكريم: "إن دور إذاعة القرآن الكريم في كل المواسم معني بخدمة كتاب الله واستضافة المسابقات التي تبرز مواهب أبنائنا في حفظ وتلاوة القرآن الكريم، ونحرص على أن تؤدي الإذاعة دورها في تقديم الدعم الإعلامي للجهات القرآنية وإبراز جهودها في هذا المجال، ومع انطلاق الموسم الثاني من مسابقة "أبناؤنا قراؤنا" تضيف الإذاعة إلى أنشطتها ومكتبتها برنامجاً نجح في اكتشاف المواهب والتحفيز على التميز في هذا الحقل الذي توليه هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون اهتماماً خاصاً".

وبدوره قال عمر علي الشامسي مدير مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم:من مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم: "تأتي رعاية هذه المسابقة من أجل خدمة كتاب الله وغرسه في أفئدة أطفالنا وشبابنا، لهذا نتعاون من مؤسسة إعلامية كبيرة ولها حضورها وانتشارها في الإمارات هي "إذاعة القرآن الكريم"، فنحن نشترك معها في جملة من الأهداف، التي تعزز من رؤية المسابقة ونتائجها وانعكاسها على الجمهور".
 
 
October 14, 2021 / 4:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.