جار التحميل...

°C,
في الشارقة جاردن سيتي

فيصل النابودة: "تعاونية الشارقة" تفتتح فرعها الـ 44

October 13, 2021 / 4:02 PM
افتتحت تعاونية الشارقة فرعها 44 الكائن في مشروع الشارقة جاردن سيتي، التابع لشركة شموس، استكمالاً لخطتها الاستراتيجية والمتمثلة بالانتشار في ربوع إمارة الشارقة كافة، وتقديم الخدمة التعاونية لأكبر شريحة من المواطنين والمقيمين.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

أعلن سعادة ماجد الجنيد الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة عن افتتاح الفرع الـ 44 للتعاونية، الكائن في مشروع الشارقة جاردن سيتي، التابع لشركة شموس، على مساحة 250 متر مربع.

وتوجه الجنيد بالشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعم سموه الدائم والمتواصل، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة على متابعته الدائمة والمستمرة. 

وفي تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، قال فيصل خالد النابودة مدير العلاقات العامة والمجتمعية بتعاونية الشارقة: إن إنشاء الفرع الجديد في الشارقة جاردن سيتي، يأتي تنفيذاً لتوجيهات مجلس إدارة تعاونية الشارقة، بإنشاء فرع يخدم القاطنين في هذه المنطقة والمناطق التي تجاورها، حيث يضم ما يقارب 3000 صنف غذائي وغير غذائي. 

واختتم النابودة حديثه، قائلاً: "يعد افتتاح الفرع 44 استكمالاً للخطة الاستراتيجية التي وضعتها التعاونية والمتمثلة بالانتشار في ربوع إمارة الشارقة كافة، وتقديم الخدمة التعاونية لأكبر شريحة من المواطنين والمقيمين على حد سواء، حيث يضم العديد من الأقسام الطازجة والمثلجة والفواكه والخضروات وجميع معدات النظافة المطلوبة. 
 
October 13, 2021 / 4:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.