جار التحميل...

°C,
بفوزه على ليفانتي

برشلونة يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني

September 26, 2021 / 8:28 PM
من اللقاء
استعاد برشلونة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه على ليفانتي 3-0، ضمن منافسات الجولة السابعة.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

تمكن برشلونة من ايقاف مسلسل نزيف النقاط في الدوري الإسباني، بفوزه المستحق على ضيفه ليفانتي بنتيجة "3-0"، الأحد، على ملعب "الكامب نو"، ضمن مواجهات الجولة السابعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وانقض لاعبو البلاوجرانا على المباراة منذ بدايتها، ولم يمنحوا الضيوف أي فرصة لالتقاط الأنفاس، بهدفين مبكرين وخاطفين في غضون 8 دقائق.

وجاء هدف الافتتاح بعد 6 دقائق فقط من صافرة البداية، من ركلة جزاء سجلها النجم الهولندي ممفيس ديباي، رافعاً رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم.

لم تكد تمر 8 دقائق حتى تقدم الفريق الكتالوني بهدف جديد بتوقيع لاعب هولندي آخر، وهو المهاجم لوك دي يونغ، الذي استغل تمريرة سحرية من الأميركي جورجينيو ديست ليضع الكرة بهدوء على يمين حارس الضيوف أيتور فرنانديز، ليدشن سجله التهديفي بقميص "البرسا" في ثالث مباراة رسمية يشارك فيها مع الفريق.

وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع سجل أنسو فاتي عودته للبرسا، بعد غياب طويل للغاية بسبب الإصابة، بالهدف الثالث بتسديدة من على حدود المنطقة.

وبهذه النتيجة يضرب برشلونة أكثر من عصفور بحجر واحد، أهمها عودته لدرب الانتصارات من جديد، بعد تعادلين متتاليين محلياً، فضلاً عن خسارته الكبيرة قارياً على يد بايرن ميونخ الألماني "0-3"، منذ أسبوعين في دوري أبطال أوروبا.

كما أن الفوز سيعطي كتيبة الهولندي رونالد كومان، دفعة معنوية قبل الاختبار الصعب و"المصيري"، في "التشامبيونزليغ" أمام بنفيكا البرتغالي، المنتشي بانتصاراته المحلية المتتالية، على ملعبه "النور" الأربعاء المقبل، في ثاني جولات دور المجموعات.

ورفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة، يأتي بها في المركز الخامس، مع مباراة مؤجلة له أمام إشبيلية.

بينما استقبل ليفانتي خسارته الثالثة هذا الموسم، ليظل رصيده عند 4 نقاط في المركز الـ 17 مؤقتاً.
September 26, 2021 / 8:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.