جار التحميل...

°C,
أكد أهمية مواصلة التحصيل العلمي

قائد عام شرطة الشارقة يهنئ منتسباً لنيله درجة الماجستير

September 22, 2021 / 5:00 PM
سعادة اللواء سيف الزري الشامسي خلال استقباله المقدم محمد سعيد الشحي
تقدم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بالتهنئة للمقدم محمد سعيد الشحي رئيس قسم شرطة ميناء الحمرية، بمناسبة حصوله على درجة الماجستير، بتقدير امتياز.
الشارقة 24:

هنأ سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، المقدم محمد سعيد الشحي رئيس قسم شرطة ميناء الحمرية، بمناسبة حصوله على درجة الماجستير في الأطروحة التخصصية تحت عنوان "دور الإعلام الأمني الحديث في مكافحة ظاهرة الاستقطاب والتجنيد الإلكتروني"، بتقدير امتياز.

وأكد سعادة قائد شرطة الشارقة، أهمية مواصلة التحصيل العلمي، والحصول على أرفع الدرجات العلمية في التخصصات التي تمس الجانب الأمني، وتساهم في تحقيق أهدافه، مشيراً إلى ضرورة الاهتمام بتوعية المجتمع، والتصدي للأفكار المسمومة التي تهدد أمنه وسلامته.

كما أكد سعادته، على حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة، على تشجيع منتسبيها، لمواصلة السعي نحو الوصول لأعلى درجات التقدم العلمي، وتقديم الدعم والمساندة لجميع الراغبين في الارتقاء بمستوياتهم المعرفية والعلمية في كافة التخصصات الأكاديمية بشكل عام، والتخصصات الداعمة لمجالات عملهم في جهاز الشرطة بشكل خاص، وصولاً إلى تحقيق أعلى معايير التميز المؤسسي في العمل الشرطي.

وتهدف أطروحة الماجستير، إلى تنويع مدخلات العمل الأمني والإعلامي، وتطوير كفاءة المنتسبين ورفع مستوى الوعي لديهم، بما يخدم المستهدفات الاستراتيجية للعمل الأمني، وإبراز أحدث آليات التعاون مع الجهات المختصة بنشر الوعي الأمني، وتشجيع الشباب لمواجهة الاستقطاب والتجنيد الإلكتروني والتصدي له.

من جانبه، توجه المقدم محمد سعيد الشحي، بالشكر لسعادة اللواء سيف الزري الشامسي، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، على الدعم اللامحدود والاهتمام بمنتسبي القيادة، والتشجيع الدائم للمتميزين، وإتاحة الفرصة أمامهم لمواصلة تحصيلهم العلمي.
September 22, 2021 / 5:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.