جار التحميل...

°C,
تعزيزاً لجودة الحياة الصحية

شرطة الشارقة تنظم فعالية "كلنا أصحاء" لمنتسبيها

September 20, 2021 / 8:57 PM
جانب من الفعالية
نظمت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، حملة صحية بعنوان "كلنا أصحاء"، بالتعاون مع مركز "في بي إم" للرعاية الصحية، وشارك في الحملة عدد من الأطباء والممرضين الذين عملوا على إجراء الفحوصات المختلفة لمنتسبي القيادة.
الشارقة 24:

ضمن مبادرات إسعاد العاملين، نظمت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، حملة صحية بعنوان "كلنا أصحاء"، بالتعاون مع مركز إسعاد العاملين بالقيادة و مركز "في بي إم" للرعاية الصحية، بحضور كل من العميد عبدالله بن نصار نائب مدير عام الادارة العامة للموارد والخدمات المساندة والعقيد طارق جاسم المدفع مدير ادارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم سامح خميس الحليان نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الاداء وعدد من الضباط وضباط الصف العاملين بالإدارة.

وتضمنت الفعالية فحوصات خاصة بالعين والعظام، إلى جانب تقديم الاستشارات الطبية للمرضى الذين يعانون من بعض المشاكل الصحية. استفاد من الحملة عدد (66) منتسباً من الضباط وضباط الصف والأفراد بالإدارة، كما احتضنت المبادرة ورشة صحية تثقيفية تناولت مزيجاً من الموضوعات الصحية الخاصة ببيئة العمل.

يأتي ذلك، حرصاً من القيادة العامة لشرطة الشارقة، على قيامها بالدور المنوط بها لتعزيز الوعي المجتمعي، والصحي للعاملين والمتعاملين.

شارك في الحملة عدد من الأطباء والممرضين الذين عملوا على إجراء الفحوصات المختلفة لمنتسبي القيادة وتضمنت فحوصات خاصة بالعين والعظام، إلى جانب تقديم الاستشارات الطبية للمرضى الذين يعانون من بعض المشاكل الصحية. استفاد من الحملة عدد 66 منتسباً من الضباط وضباط الصف والأفراد بالإدارة، كما احتضنت المبادرة ورشة صحية تثقيفية تناولت مزيجاً من الموضوعات الصحية الخاصة ببيئة العمل.

من جانبهم، عبر منتسبو الإدارة عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على اهتمامها بصحة وسلامة الأفراد، وتوفيرها لكافة الخدمات الطبية التي تساعد على وقايتهم، وتحقق أمن وسلامة أفراد المجتمع بوجه عام.
 
September 20, 2021 / 8:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.