جار التحميل...

°C,
فاز 5-4 بركلات الترجيح

الوحدة يتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الشارقة

September 15, 2021 / 6:00 AM
حسم الوحدة الإماراتي تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على الشارقة 5-4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الشوطين الأصليين والإضافيين بالتعادل الإيجابي 1-1.
الشارقة 24 - محمود علي: 

تأهل الوحدة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك عقب الفوز على الشارقة 5-4 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، وذلك خلال اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء، على استاد نادي الشارقة ضمن منافسات دور الـ 16.  

وكان الوحدة قد افتتح التسجيل في الدقيقة 56 عن طريق عمر خريبين، بعد خطأ دفاعي من الشارقة، ليعادل الشارقة النتيجة بعدها بدقيقتين عن طريق لاعبه بيرنارد. 

وتواصل اللقاء حتى اللحظات الأخيرة، وسط محاولات الطرفين من أجل تعديل النتيجة وعدم اللجوء إلى الأشواط الإضافية، لكن المباراة بشوطيها الإضافيين انتهت بالتعادل 1-1. 

وشهدت المباراة أيضاً طرد منصور الحربي لاعب الوحدة في الثواني الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني. 

كما تم نقل خالد الضنحاني لاعب الشارقة إلى المستشفى عبر سيارة إسعاف، بعد تعرضه لإصابة، إثر اصطدامه بمحمود خميس لاعب الوحدة. 

سجل للشارقة من ركلات الترجيح كل من من كايو لوكاس، وبيرنارد، ومحمد عبد الباسط، وشوكوروف، وأضاع مالانجو، وخليل خميس. 

فيما سجل للوحدة كل من فارس جمعة، وجواو، وأحمد راشد، ومحمد برغش، وطحنون الزعابي، وأضاع للوحدة خوسية الركلة الأولى. 

وستقام قرعة دور ربع النهائي، الجمعة المقبل، من أجل تحديد الفرق المتبارية. 

والجدير بالذكر أن الفرق العربية التي تأهلت هي الهلال السعودي بعد الفوز على الاستقلال الإيراني بهدفين دون مقابل، خلال اللقاء الذي أقيم، الاثنين، على استاد الوصل بزعبيل، وكذلك النصر السعودي بعد الفوز على تراكتور الإيراني، بهدف دون مقابل خلال اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء في الدوحة.
September 15, 2021 / 6:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.