جار التحميل...

°C,
فتحت أبوابها مجدداً

د. الكعبي: تدابير احترازية مشددة في حضانات الشرقية لحماية الأطفال

September 06, 2021 / 11:12 PM
أكد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، أن الروح عادت إلى الحضانات الحكومية، بعد استقبال الأطفال مجدداً، وسط تدابير احترازية مشددة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

واصل سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، جولته الميدانية، لتفقد الحضانات الحكومية في مختلف مناطق الإمارة، تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

وتفقد سعادته، على رأس وفد من المجلس، يوم الأحد، حضانات القادسية، وجمانة في مدينة خورفكان، إضافة إلى حضانة كلباء، وأم الفضل، ومدرسة السدرة الخاصة في كلباء.

وأوضح سعادته، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، على هامش جولته التفقدية، أن الحضانات في أعلى درجات الجاهزية، حيث دبت فيها الروح مجدداً بعد عودة الأطفال إليها، وسط إجراءات وتدابير احترازية مشددة، لحمايتهم من تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ولفت رئيس مجلس الشارقة للتعليم، إلى أنه مراعاة للإجراءات الوقائية، تم تخفيض الطاقة الاستيعابية للحضانات، لتقليل الكثافة، والمحافظة على التباعد الجسدي بين الأطفال.

وبارك سعادته، افتتاح مدرسة السدرة الخاصة بكلباء، بعد صيانتها وتطويرها في وقت قياسي، مؤكداً أنها سوف تمثل إضافة هامة لمنظومة التعليم في المدينة.
September 06, 2021 / 11:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.