جار التحميل...

°C,
وسط إجراءات احترازية لتأمين سلامة فلذات أكبادنا

الحضانات الحكومية بالشارقة تزف بشرى احتضانها للأطفال الجدد قريباً

September 02, 2021 / 2:15 PM
زفت مريم جابر الشامسي، مدير إدارة الحضانات الحكومية بمجلس الشارقة للتعليم، خبر سار لأولياء الأمور تؤكد فيه أنه قريباً سيتم طرح الشواغر في الحضانات الحكومية لإعطاء الفرصة لكل من يستطيع ويريد أن يسجل ابنه في الحضانات الحكومية.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 

بدأت إدارة الحضانات الحكومية التابعة لمجلس الشارقة للتعليم في استقبال الأطفال المقيدين بها سابقاً، منذ يوم الأربعاء، لاستئناف الدراسة، وسط إجراءات احترازية اتخذتها لتأمين سلامة الأطفال وضمان صحتهم. 

وأفادت مريم جابر الشامسي، مدير إدارة الحضانات الحكومية بمجلس الشارقة للتعليم، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24": "بحمد الله تمت عملية استقبال الأطفال المسجلين بكل سلاسة ومرونة"، مشيرةً إلى أنه يسمح بدخول فرد واحد فقط لكل عائلة لتسليم الطفل في الحضانة، ضمن مساحة معينة لولي الأمر وهي المساحة الحمراء، حتى نتمكن من توفير أعلى درجات السلامة والوقاية لأبنائنا وفلذات أكبادنا وللكادر الوظيفي.

وأضافت الشامسي: "بناءً على آخر تحديث صدر من الجهات المختصة المعني بإعادة افتتاح الحضانات، تم رفع سقف الطاقة الاستيعابية في المجموعة الواحدة سابقاً حيث كانت بعدد 10 أطفال، وبعد التحديث قفز العدد إلى 15 طفل، مما يعني أننا سنعيد جدولتنا مرةً أخرى، بالنسبة لتوزيع الأعداد على حسب الفئات، وننظر في الشواغر المرتقبة في الحضانات".

وزفت مدير إدارة الحضانات الحكومية بمجلس الشارقة للتعليم خبر سار لأولياء الأمور، تؤكد أنه قريباً سيتم طرح الشواغر في الحضانات الحكومية لإعطاء الفرصة لكل من يستطيع ويريد أن يسجل ابنه في الحضانات الحكومية.

ونوهت الشامسي أن الحضانات الحكومية تقدم خدمات على مستوى راقي ومميز، ضمن إجراءات احترازية كبيرة التي تعتبر أهم أسباب افتتاح الحضانات الحكومية في الشارقة، متمنيةً للأطفال الرجوع في أسرع وقت والعودة لنشاطهم المعهود. 
 
September 02, 2021 / 2:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.