جار التحميل...

°C,
بينها 54 بلداً في القارة الإفريقية

مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفي بوصول أنشطته إلى 140 دولة

August 05, 2021 / 7:49 PM
الشيخ شيرزاد عبد الرحمن طاهر خلال كلمته في الاحتفال
نظم مجمع القرآن الكريم بالشارقة، احتفالاً اليوم الخميس، لتحقيقه إنجازين مهمين، وذلك بوصوله وتغطيته لـ140 دولة في العالم، منها 54 دولة في القارة الإفريقية.
الشارقة 24:

احتفل مجمع القرآن الكريم بالشارقة، اليوم الخميس، بإنجازين مهمين، وذلك بوصوله وتغطيته لـ140 دولة في العالم، منها 54 دولة في القارة الإفريقية.

وأوضح الشيخ شيرزاد عبد الرحمن طاهر الأمين العام للمجمع، في كلمته، نحن نحتفي اليوم بهذا الإنجاز المهم، والذي تحقق بعمل دؤوب من كافة منتسبي المجمع وأقسامه المختلفة، مبيناً أن المجمع استطاع وفي فترة قصيرة من تأسيسه من تغطية 140 دولة من دول العالم، والتركيز على الدول البعيدة عن العالم الإسلامي، والتي تحتاج إلى دعم استثنائي، مؤكداً أن ذلك ما كان ليتحقق لولا دعم ومتابعة حثيثة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الأعلى للمجمع.

وأعرب الشيخ شيرزاد، عن امتنانه للعاملين بالمجمع ومثابرتهم وتفانيهم في العمل، لافتاً إلى أن العمل بمجمع القرآن الكريم يسير بمبدأ العمل الجماعي وبروح الفريق الواحد مع الدقة في الأداء والمرونة في التعامل مع المعطيات التي يفرضها الواقع، ضمن بيئة محفزة للأداء تحيل التحديات إلى فرص، مشيداً في هذا الصدد بقسم الاستقطاب والعلاقات الدولية بالمجمع الذي كان له الدور الأكبر في هذا الإنجاز.

وتحدث خلال الاحتفال، رؤساء أقسام الاستقطاب والعلاقات الدولية والمقارئ الإلكترونية العالمية والأسانيد وبعض شيوخ وعلماء المجمع، وتم خلاله تكريم أعضاء قسم الاستقطاب والعلاقات الدولية بالمجمع، لما حققه من إنجاز.
August 05, 2021 / 7:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.