جار التحميل...

°C,
أكد أن المباراة لا تقل أهمية عن ماليزيا وتايلاند

فان مارفيك: منتخب إندونيسيا لن يكون صيداً سهلاً أمام الأبيض غداً

June 10, 2021 / 8:52 PM
مارفيك خلال المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة
أكد الهولندي فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الإمارات، أن مواجهة منتخب إندونيسيا لا تقل أهمية عن المباراتين السابقتين في مشوار التصفيات، وأنه لن يكون صيداً سهلاً أمام لاعبي الأبيض، مساء يوم غدٍ الجمعة.
الشارقة 24 - محمود علي:

شدد الهولندي فان مارفيك مدرب منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، أهمية المباراة المقبلة أمام إندونيسيا، غداً الجمعة، بإستاد زعبيل في نادي الوصل، لحساب المجموعة السابعة ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وأوضح مارفيك، خلال حديثه في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، أن المواجهة لا تقل أهمية عن المباراتين السابقتين، وسيتعامل معها بالجدية الكاملة حتى يتمكن من تحقيق الهدف المنشود.

ولفت مدرب الأبيض، إلى أن التحضير لهذه المباراة لم يختلف عن المواجهات السابقة، مشيراً إلى أن المنتخب الإندونيسي قدم مستويات جيدة، ونجح في انتزاع التعادل من تايلاند، ولن يكون صيداً سهلاً.

وأضاف المدرب، نأخذ كل مباراة على حدة، ونتعامل مع كل المنتخبات بذات التقييم، لا يوجد منتخب ضعيف وآخر قوي، جميعها تجد منا كل الاحترام.

وأبدى المدرب، رضاه عن نسق تطور المنتخب في الفترة السابقة، وتابع بدأنا الإعداد للمرحلة الحالية منذ فترة طويلة، وركزنا جهدنا على تحديد طريقة لعب واستراتيجية خاصة بنا، تميز أداءنا في كل المباريات، ونجحنا في هذا الجانب، وهو الأمر الذي يلاحظه معظم المتابعين.

وعلق مارفيك على التحديات التي تواجه اللاعبين والمتمثلة في حرارة الطقس وضغط المباريات، مبيناً أن المنتخب يملك فريقاً من المتخصصين في الجانب البدني، والذي يقوم بعمل كبير في تجهيز اللاعبين ومساعدتهم، للتغلب على هذه التحديات، مشيراً إلى أن نجوم المنتخب يملكون الخبرة الكافية، وتعودوا على اللعب في مثل هذه الظروف.
June 10, 2021 / 8:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.