جار التحميل...

°C,
وفق أفضل المواصفات والمقاييس

كهرباء الشارقة تفتتح مكتب لخدمة المشتركين في الرحمانية

June 07, 2021 / 2:48 PM
دشنت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، مركز لخدمة المشتركين بمنطقة الرحمانية، تم تجهيزه وفق أفضل المواصفات والمقاييس للتيسير على المشتركين وذلك في إطار خطة شاملة لتطوير مراكز خدمة المشتركين بالشكل الذي يتيح إنجاز المعاملات بسهولة ويسر.
الشارقة 24:

افتتحت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، مركز لخدمة المشتركين بمنطقة الرحمانية، تم تجهيزه وفق أفضل المواصفات والمقاييس للتيسير على المشتركين وذلك في إطار خطة شاملة لتطوير مراكز خدمة المشتركين بالشكل الذي يتيح إنجاز المعاملات بسهولة ويسر في ظل وجود خدمات تمتاز بالجودة والكفاءة.

وأوضح حامد طاهر الحاج مدير إدارة خدمة المشتركين أن الهيئة مستمرة في تنفيذ مشروعات التطوير لمراكز خدمة المشتركين وفق عدد من المعايير والأسس تشمل تصاميم مبتكرة للمراكز، وتوفير خدمات مميزة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير نظام لتلقي معاملات ومطالب المشتركين، وضمان إنجاز المعاملات خلال دقائق، ووضع كاميرات لمتابعة سير العمل بالجودة والكفاءة المطلوبة، والعمل على تحقيق الرضا عن الخدمات التي تقدمها الهيئة وغيرها من المعايير.

وأكد حامد طاهر الحاج أن خطة التطوير تتم وفق أسس علمية، وبالتعاون مع عدد من الشركات المتخصصة، وستستمر خطة التطوير لتشمل جميع مراكز خدمة المشتركين والتي يبلغ عددها 10 مراكز في مختلف مناطق إمارة الشارقة.

وأشار إلى أن مركز خدمة المشتركين الجديد يعمل على من الاحد إلى الخميس صباحاً ومساءاً، ويتميز بسهولة الوصول، وتوافر مواقف السيارات، وموقعه المتوسط بين المناطق التي يخدمها المركز، حيث يخدم أكثر من 30 ألف مشترك في مناطق ذات كثافة سكانية، وتستهلك كميات كبيرة من الطاقة، وتزيد فيها نسبة الأحمال، مؤكداً أنه تم توفير كوادر فنية متخصصة وأجهزة ومعدات لضمان تقديم الخدمات وفق أفضل المواصفات، وتجهيز استراحات للمترددين على المركز وشاشات عرض وعدد من الكتب والمطبوعات لاستثمار أوقات انتظار المشتركين في القراءة والاطلاع.

وأكد حسين عسكر نائب مدير إدارة خدمة المشتركين أن الخدمات التي يقدمها المركز الجديد، ويمكن للمشترك التقدم إليها إلكترونياً من خلال موقع الهيئة إذ تحرص الهيئة على تقديم خدماتها لكافة أطياف المشتركين فهي تشجع الجمهور بطلب الخدمة إلكترونياً كما أنها تلبي حاجات المشتركين.

وفق معايير عالمية في أسرع وقت وبجودة وكفاءة عاليتين، مع ضمان جودة الخدمات من حيث التنظيم وسرعة إنجاز المعاملات، وخلوها من الأخطاء، وإعداد الاستبيانات واستمارات تقييم الأداء بصفة مستمرة .

وأشار أن "سيوا" وفرت الإمكانات اللازمة للمكتب الجديد، حيث وفرت أجهزة الحاسب الآلي والبرامج اللازمة لتشغيل المكتب، وتم تدريب العاملين الذين سيتولون عملية التحصيل على البرامج اللازمة وطرق التحصيل، سواء النقدي أو بشيكات أو ببطاقات الائتمان، كما تم تدريبهم على أفضل الطرق للتعامل مع المشتركين.

June 07, 2021 / 2:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.