جار التحميل...

°C,
بدورتها الـ 27 لسنة 2019 - 2020

"ندوة الثقافة والعلوم" تكرم الفائزين بجائزة العويس للإبداع

June 03, 2021 / 10:33 PM
كرم علي بن حميد العويس، الفائزين في الدورة الـ 27 لجائزة العويس للإبداع في ندوة الثقافة والعلوم، بحضور معالي محمد المر رئيس مجلس أمناء مكتبة محمد بن راشد، وبلال البدور رئيس مجلس إدارة الندوة.
الشارقة 24 – وام:

كرم علي بن حميد العويس، الفائزين في الدورة الـ 27 لجائزة العويس للإبداع في ندوة الثقافة والعلوم، بحضور معالي محمد المر رئيس مجلس أمناء مكتبة محمد بن راشد، وبلال البدور رئيس مجلس إدارة الندوة، وعلي عبيد الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور صلاح القاسم، وعائشة سلطان والدكتور حماد بن حماد، وصالحة عبيد، وجمال الخياط، أعضاء مجلس الإدارة وجمهور من المهتمين والمعنيين.

قدم للحفل الشاعر والإعلامي جمال مطر، مؤكداً أن الجائزة تمثل وفاء لذكرى المغفور له، سلطان العويس، واستلهاماً لعطائه الإنساني والفكري والثقافي، ودوره الريادي في الفعل الثقافي.

وأكد علي عبيد الهاملي، أن الجائزة تحتفي كل عام بتكريم نخبة من المبدعين، الذين خدموا الثقافة في الإمارات، التي غدت منارة للإبداع وحاضنة للمبدعين من أبنائها والمقيمين على أرضها.

وقال إن الجائزة تكرم قامة ثقافية إماراتية سامقة، هي أسماء صديق المطوع، مؤسسة "صالون الملتقى الأدبي"، وإحدى رائدات العمل التطوعي في الدولة لقد شكل تأسيس "صالون الملتقى الأدبي"، من سيدات ذوات توجهات ثقافية، بهدف الارتقاء بالقدرات المعرفية والفكرية، إضافة نوعية إلى الحركة الثقافية الإماراتية، ألقى عليها المزيد من الألق، ودفع بها إلى آفاق أرحب من الحراك المتطور.
June 03, 2021 / 10:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.