جار التحميل...

°C,
يعود انطلاقها إلى العام 1987

نيويورك تبدأ عرض أقدم مسرحياتها استباقاً لمعاودة "برودواي" نشاطها

May 03, 2021 / 6:18 PM
شهدت نيويورك معاودة عروض مسرحية "بيرفكت كرايم" "الجريمة المثالية"، التي تعتبر عميدة مسرحيات المدينة إذ يعود انطلاقها إلى العام 1987، وذلك قبل فتح خشبات برودواي المسرحية مجدداً في سبتمبر المقبل.
الشارقة 24- أ.ف.ب:

بدأت مدينة نيويورك في تقديم عروض مسرحية "بيرفكت كرايم" "الجريمة المثالية"، التي تعتبر من أقدم مسرحيات المدينة إذ يعود انطلاقها إلى العام 1987، وذلك قبل فتح خشبات برودواي المسرحية مجدداً في سبتمبر المقبل.

وتتولى كاثرين راسل 65 "عاماً" مديرة مسرح "ثياتر سنتر" حيث تعرض المسرحية، الدور الرئيسي في "بيرفكت كرايم" الذي أدته أكثر من 13500 مرة. 

واستغلت راسل مرحلة توقف العروض بسبب الجائحة لإعادة تأهيل مسرحها، فأطلقت ورشة طلاء وتصليح للمقاعد، وزودته نظام تهوية مناسباً لمتطلبات الوقاية من كوفيد-19. 

وسمح رئيس بلدية نيويورك منذ بداية مارس بمعاودة النشاط على ألا يتعدى الجمهور 25 % من القدرة الاستيعابية المعتادة، ثم 33 %، لكن كاثرين راسل تواصل جهودها لرفع النسبة إلى 50 % على الأقل.

وفي 9 أبريل أعادت فتح "ثياتر سنتر" مع العروض الأولى لمسرحية موسيقية مستوحاة من مسلسل "ذي أوفيس"، ثم قدمت في السابع عشر منه "بيرفكت كرايم" في عرضها الرقم 13524، وهو رقم قياسي عالمي.
May 03, 2021 / 6:18 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.