جار التحميل...

°C,
على مستوى منطقة الخليج العربي 2021

جامعة الإمارات تتسلم درع مسابقة جامعة الأمير سلطان للترجمة

April 14, 2021 / 5:26 PM
تلقى معالي زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة- الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات، الأربعاء، الدرع التذكاري الذي حازت عليه طالبات برنامج دراسات الترجمة من قسم اللغات والآداب بجامعة الإمارات الفائزات في مسابقة جامعة الأمير سلطان الإقليمية للترجمة في موسمها السابع.
الشارقة 24:

تسلّم معالي زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة- الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات، الأربعاء، الدرع التذكاري الذي حازت عليه طالبات برنامج دراسات الترجمة من قسم اللغات والآداب بجامعة الإمارات الفائزات في مسابقة جامعة الأمير سلطان الإقليمية للترجمة في موسمها السابع، على مستوى منطقة الخليج العربي 2021.

وأعرب معالي زكي أنور نسيبة، عن تقديره للطالبات، وفخره بإنجازهن المُميّز، والذي يُبرز ريادة طلبة جامعة الإمارات في كافة المجالات، ودورهم المحوري المُهم في تحقيق تطلّعات الدولة الرامية إلى الانفتاح والتواصل مع جميع دول العالم من خلال الثقافات والمعارف.

وقال معاليه: "أبارك لكن اليوم جهودكن الكريمة في الفوز بالمرتبة الثانية على مستوى منطقة الخليج العربي 2021 في مسابقة الترجمة التحريرية التي أقامتها جامعة الأمير سلطان الإقليمية للترجمة في موسمها السابع، ونحن على ثقة عالية بأن قدراتكن المُميّزة سوف تُسهم في تحويل كافة التحديات التي تواجهكن إلى فرص نمو ونجاح لا تُضاهى".

وأشاد معالي زكي نسيبة بجامعة الأمير سلطان الإقليمية للترجمة التي تُعدّ من الجامعات الرائدة في المنطقة، مُثمّناً جهودهم المبذولة للارتقاء بمادة الترجمة في جميع تخصّصاتها وأفرعها، والتي تعتبر الجسر الذي تنتقل من خلاله الثقافات والمعارف بين الأمم.
April 14, 2021 / 5:26 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.