جار التحميل...

°C,
تعبيراً عن روحانية رمضان

بلدية الحمرية تزين الطرق والميادين الرئيسية احتفاءً بالشهر الفضيل

April 08, 2021 / 1:45 PM
احتفاءً بقدوم شهر رمضان المبارك، زينت بلدية الحمرية طرق وميادين المنطقة بحلة جديدة من وسائل الزينة والأضواء الموفرة للطاقة، وذلك للتعبير عن روحانية الشهر الفضيل.
الشارقة 24:

أنهت بلدية الحمرية استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، بتزيين طرق وميادين المنطقة بالأضواء المعبرة عن روحانيات شهر رمضان، لتعكس مشهداً فنياً جميلاً.

وهنأ مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بقرب حلول شهر رمضان الكريم، مشيراً إلى أن بلدية الحمرية كجزء من إمارة الشارقة تحرص على استقبال شهر رمضان بأفضل الاستعدادات، وجعل منطقة الحمرية تكتسي بالأضواء التي تعطي الشوارع رونقاً جميلاً في الشهر الفضيل.

وأضاف أن بلدية الحمرية تحرص على تطبيق أفضل معايير الجودة والممارسات، إذ يتم استخدام الإضاءة الموفرة للطاقة، وهي أضواء ذات استهلاك منخفض لتوفير الطاقة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ولفت الشامسي إلى أن كوادر بلدية الحمرية باشرت ضمن خططها لاستقبال شهر رمضان الكريم بتركيب كافة الأشكال المضاءة على الميادين والشوارع والتقاطعات في كافة المناطق، وتشغيلها استعداداً للشهر الفضيل، مؤكداً حرص بلدية الحمرية على إضافة الأشكال الحضارية التي تدفع باتجاه تعزيز جودة الحياة لكافة أهالي مجتمع منطقة الحمرية والقاطنين فيها.
 
April 08, 2021 / 1:45 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.