جار التحميل...

°C,
برعاية سيف بن زايد

جائزة التحبير للقرآن الكريم وعلومه تنطلق أول رمضان

April 05, 2021 / 7:39 PM
كشفت اللجنة المنظمة العليا للجائزة العالمية "التحبير للقرآن الكريم وعلومه"، انطلاق فعاليات الدورة السابعة للعام 2021، تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، في الأول من شهر رمضان المبارك.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت اللجنة المنظمة العليا للجائزة العالمية "التحبير للقرآن الكريم وعلومه"، انطلاق فعاليات الدورة السابعة للعام 2021، تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، في الأول من شهر رمضان المبارك، وذلك لتشجيع المسلمين في العالم العربي والإسلامي على التنافس في مجال القرآن الكريم وتلاوته، وتجويده وعلومه، وتوجيه الناشئة لفهم روح الإسلام والوسطية ورسالته الإنسانية للعالم كافة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقدته اللجنة صباح الاثنين "عن بعد"، بحضور الدكتور فاروق محمود حمادة، المستشار الديني بديوان ولي عهد أبوظبي، أمين عام الجائزة، و أحمد إبراهيم سبيعان الطنيجي المدير العام، وأعضاء اللجان المنظمة للجائزة.

وأكد الدكتور فاروق محمود حمادة، خلال المؤتمر الصحفي، أن الجائزة مستمرة حسب أهدافها ورؤيتها الإنسانية والدينية، في تعزيز الاهتمام والتعلق بدراسة القرآن الكريم وعلومه، على النهج الصحيح من خلال غرس القيم النبيلة، في صفوف النشء وتشجيعهم على ترتيل القرآن الكريم، بقراءة صحيحة وفق أحكام التجويد.
April 05, 2021 / 7:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.