جار التحميل...

°C,
بصفتها راع فرعي للأنشطة الرياضية بالنادي

رافد لحلول المركبات توقع عقد رعاية للأنشطة الرياضية بنادي البطائح

March 04, 2021 / 3:46 PM
وقعت شركة رافد لحلول المركبات، مع بلدية البطائح، عقد رعاية للأنشطة الرياضية في نادي البطائح الثقافي الرياضي، الخميس، بصفتها راعٍ فرعي، بهدف قيام رافد برعاية الأنشطة الرياضية للنادي لمدة عام.
الشارقة 24:

أبرمت شركة رافد لحلول المركبات، مع بلدية البطائح، عقد رعاية للأنشطة الرياضية في نادي البطائح الثقافي الرياضي، الخميس، بصفتها راعٍ فرعي، بهدف قيام رافد برعاية الأنشطة الرياضية للنادي لمدة عام.

وقع العقد من جانب رافد، سعادة سالم سعيد المدفع، الرئيس التنفيذي لشركة رافد لحلول المركبات، ومن جانب النادي، سعادة عبيد سعيد الطنيجي، أمين السر العام لنادي البطائح، ويتضمن العقد إقامة حفل توقيع بين الطرفين للإعلان عن الراعي الفرعي للأنشطة الرياضية للنادي.

وقال سعادة سالم المدفع، يسرنا أن نكون شركاء مع نادي البطائح الثقافي الرياضي من خلال عقد الرعاية الفرعي للأنشطة الرياضية للنادي، ما يعكس أهمية العمل المشترك والتعاون وكل ما له أن يسهم في ترجمة نهج حكومة الشارقة، من أجل تحقيق أعلى مستويات النجاح.

وتابع: أن نكون حاضرين في عالم الرياضة أمر مهم جداً ومميز، وقد وفر لنا عقد الرعاية مع الشركاء في نادي البطائح هذه الفرصة التي نقدرها، لما لها من دور في تعريف الجمهور الرياضي وعشاق الرياضة برافد ودورها وجهودها. معرباً عن شكره وتقديره للنادي الذي يأخذ على عاتقه التميز والتفوق رياضياً وثقافياً.  

ومن جانبه، قال سعادة عبيد الطنيجي، نحن سعداء بتوقيع عقد رعاية مع شركائنا في رافد لحلول المركبات، ووفقاً للعقد يتعهد النادي بتقديم كافة الامتيازات المنصوص عليها في اللائحة الترويجية للرعايات إلى رافد باعتباره راع فرعي للأنشطة الرياضية بنادي البطائح.  

وأعرب الطنيجي باسم النادي عن الشكر والتقدير لجهود رافد وما تقدمه من خدمات متنوعة تسهم في تأمين أعلى درجات ومستويات السلامة للجميع.

إلى ذلك، يتضمن العقد إقامة حفل توقيع بين رافد والنادي، للإعلان عن الراعي الفرعي للأنشطة الرياضية للنادي، ووضع اللوحات الإعلانية على جدران الملعب الرئيسي والشوارع والجسور عليها شعار رافد، تحت مسمى راعي فرعي، وكذلك طباعة شعار رافد على ملابس اللاعبين بنادي البطائح، وعمل حملة إعلانية في وسائل التواصل الاجتماعي عن رافد بصفته الراعي الفرعي لأنشطة النادي، بالإضافة إلى تسهيل إجراءات دخول منتمي رافد إلى النادي وحضور كافة المباريات مجاناً من دون قيد أو شرط. كما أن من حق رافد متابعة الامتيازات التي سيحصل عليها مقابل رعايته للأنشطة الرياضية للنادي.




March 04, 2021 / 3:46 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.