جار التحميل...

°C,
%28 ارتفاع الشركات العاملة في قطاع الدفاع المدني

سامي النقبي: الشارقة بيئة آمنة ومشجعة للاقتصاد الوطني

March 03, 2021 / 7:07 PM
صرح العقيد سامي خميس النقبي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة بأن 28% نسبة ارتفاع الشركات العاملة في قطاع خدمات الدفاع المدني خلال العام 2020، مقارنة بالعام 2019، مؤكداً أن إمارة الشارقة بيئة آمنة ومشجعة للاقتصاد الوطني.
الشارقة 24- عبد الحميد أبو نصر:
 
قال العقيد سامي خميس النقبي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، "تحتفل القيادة العامة للدفاع المدني هذا العام باليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار (الدفاع المدني... شريك في حماية الاقتصاد الوطني)".
 
وأضاف النقبي في تصريحات خاصة للشارقة 24،" قامت الإدارة العامة للدفاع المدني في إمارة الشارقة بتوفير بيئة آمنة ومشجعة للاستثمار، واستدامة المباني البيئية والاقتصادية والاجتماعية التي انعكست على ارتفاع المؤشرات الخاصة باستقطاب الشركات العاملة في قطاع خدمات الدفاع المدني بنسبة 28% خلال العام الماضي 2020 مقارنة بالعام 2019، إضافة إلى انخفاض نسبة الحرائق في الامارة بنسبة 56% مقارنة بالعام 2019. "
 
وأشار مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة أن الوعي الوقائي لدى كافة أفراد المجتمع كان له الفضل بحصول الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة على معدل متقدم جداً في مستوى الوعي لدى الجمهور الذي قلل من هذه الحوادث المتكررة.
 
وطالب العقيد سامي خميس النقبي كافة شرائح المجتمع إلى المحافظة على هذه المكتسبات التي تمت خلال العام الماضي والأعوام السابقة لزيادة توفير بيئة آمنة ومشجعة لدعم الاقتصاد الوطني.


March 03, 2021 / 7:07 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.