جار التحميل...

°C,
أطلقها رواد أعمال محليون

المحمودي: "مغامر" مبادرة متميزة تحصد استثمارات كبيرة

March 03, 2021 / 5:30 PM
أفاد سعادة حسين المحمودي الرئيس التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، أن "مغامر دوت كوم" هي شركة أطلقها رواد أعمال محليون يتمتعون بعقول ومهارات كبيرة، إيماناً منهم بأن السياحة والمغامرات من القطاعات الغنية، فهي تحصد الكثير من الاستثمارات.
الشارقة 24:

 أعرب سعادة حسين المحمودي الرئيس التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، عن سعادته الكبيرة بإطلاق الشركة المحلية الناشئة "مغامر دوت كوم"، على أمل تطوير هذه المبادرة المتميزة من المستوى المحلي إلى العالم كله.

وأوضح سعادته أن "مغامر دوت كوم" هي شركة أطلقها رواد أعمال محليون يتمتعون بعقول ومهارات كبيرة، إيماناً منهم بأن السياحة والمغامرات من القطاعات الغنية، فهي تحصد الكثير من الاستثمارات، بما يتوافق مع ممارسات الرائدة لدولة الإمارات العربية المتحدة في مجال السياحية.

وأفاد سعادته في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار متحمس لهذا المشروع، ويأتي ذلك من خلال استضافة هذا الحدث، الذي هو جزء من هدف المجمع في تعزيز ريادة الأعمال والابتكار في جميع أنحاء المنطقة والعالم بأسره.

وأكد سعادته أن الحدث لاقى إقبالاً كبيراً، فيما حصدت الشركة على استثمارات في وقت قصير، وهو ما يعد بادرة إيجابية، معلناً أن ذلك يندرج تحت الجهود الرامية لتحقيق وترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، إلى الواقع.  



March 03, 2021 / 5:30 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.