جار التحميل...

°C,
أوقفت لاعب اتحاد كلباء

لجنة الانضباط تُغرّم أندية النصر والشارقة والوصل

February 23, 2021 / 10:37 PM
مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم
وجهت لجنة الانضباط باتحاد الإمارات لكرة القدم، عقوبة لفت النظر إلى نادي النصر، وغرمته مالياً، وهي العقوبة ذاتها بحق أحمد الجابري عضو مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم.
الشارقة 24 - محمود علي:

اتخذت لجنة الانضباط باتحاد الإمارات لكرة القدم، العديد من القرارات بشأن مباريات نصف نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم.

وقررت اللجنة بإجماع الآراء، توجيه عقوبة لفت النظر إلى نادي النصر، لتأخر نزول لاعبيه لأرض الملعب لمدة ثلاث دقائق قبل الشوط الثاني للمباراة، وفرضت غرامة مالية على النادي ذاته، بمبلغ 9 آلاف درهم، لحصول لاعبيه على ست بطاقات في المباراة الواحدة.

ونظرت اللجنة، في الإحالة المقدمة من لجنة الحكام المتعلقة بالتصريحات الإعلامية التي أدلى بها أحمد الجابري عضو مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم، وقررت توجيه عقوبة لفت النظر وغرامة مالية بـ25 ألف درهم، لتصريحاته وتغريداته المسيئة للجنة الحكام ولحكم المباراة، وذلك في مباراتي الدور نصف النهائي لبطولة كأس رئيس الدولة.

واطلعت اللجنة، على تقرير حكم مباراة الوصل واتحاد كلباء في مسابقة دوري الخليج العربي، وقررت اللجنة الاكتفاء بعقوبة الطرد لموسى محمد عبد الرحمن مدير فريق اتحاد كلباء.

كما قررت اللجنة، إيقاف علي حسن لاعب اتحاد كلباء مباراتين، وتغريمه بثلاثين ألف درهم، للتلفظ على الحكم.

وفرضت غرامة مالية على نادي الشارقة، بثلاثين ألف درهم لحصول لاعبيه على 6 بطاقات في المباراة الواحدة، كما غرمت نادي الوصل بـ35 ألف درهم لحصول لاعبيه على 7 بطاقات في المباراة الواحدة، وذلك في مسابقة دوري الخليج العربي تحت 21 عاماً.
February 23, 2021 / 10:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.