جار التحميل...

°C,
بني ياس وشباب الأهلي والشارقة مع النصر

قمتان في نصف نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم غداً

February 21, 2021 / 6:48 PM
من الاجتماع الفني لمباراة النصر والشارقة
تعود يوم غدٍ الاثنين، منافسات البطولة الأغلى "كأس رئيس الدولة لكرة القدم"، حيث تقام مواجهتان في نصف النهائي، تجمع الأولى بني ياس مع شباب الأهلي، والثانية الشارقة مع النصر.
الشارقة 24 - محمود علي:

تقام غداً الاثنين، مباراتا الدور نصف النهائي لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي، وسط برامج مميزة أعلن عنها اتحاد الإمارات لكرة القدم.

ويلتقي في المباراة الأولى، بني ياس وشباب الأهلي على أرضية إستاد نادي الشارقة، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، فيما يلتقي في المباراة الثانية، فريق الشارقة مع نظيره النصر بإستاد راشد في دبي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وكانت الفرق الأربعة، وصلت إلى الدور نصف النهائي، بعد منافسات مثيرة في دور الـ16 وربع النهائي.

واستطاع فريق بني ياس الفوز على العروبة، بهدفين دون مقابل في دور الـ16، وعلى الوصل بهدف دون مقابل في دور الثمانية، فيما جاء تأهل شباب الأهلي بعد فوزه على حتا بثلاثية نظيفة في دور الـ16، وبثنائية نظيفة على الإمارات في دور الثمانية.

في المقابل، حسم الشارقة تأهله إلى هذا الدور بعد فوزه على خورفكان بثنائية نظيفة في دور الـ 16، وبرباعية نظيفة على الظفرة في دور الـ8، بينما جاء تأهل النصر بعد تجاوزه عقبة الوحدة بركلات الجزاء الترجيحية 4-2 في دور الـ16، وبثنائية دون مقابل على عجمان في دور الـ8.

وفي المباراة الأولى، التي ستجمع بني ياس وشباب الأهلي بإستاد نادي الشارقة، تقرر أن يرتدي لاعبو بني ياس اللون السماوي الكامل، فيما سيرتدي لاعبو شباب الأهلي اللون الأحمر، وفي المباراة الثانية التي ستجمع النصر والشارقة تم اعتماد القمصان الزرقاء للنصر، والبيضاء للشارقة.
February 21, 2021 / 6:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.