جار التحميل...

°C,
يواجه بني ياس

مدرب شباب الأهلي يؤكد استعداده لمباراة نصف نهائي كأس رئيس الدولة

February 20, 2021 / 7:07 PM
مهدي علي خلال المؤتمر
أعلن مهدي علي مدرب شباب الأهلي، أن فريقه ينافس على جميع البطولات وتحت ضغط كبير، وذلك قبل مواجهة بني ياس بنصف نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، يوم الاثنين المقبل، مشيداً في الوقت نفسه بمنافسه في اللقاء.
الشارقة 24 - محمود علي:

أكد مهدي علي مدرب شباب الأهلي، أن فريقه يدخل لقاء بني ياس في نصف نهائي كأس رئيس الدولة، بطموح واحد، وهو التأهل للمباراة النهائية.

وأوضح المدرب، خلال المؤتمر الصحافي للقاء الذي يقام على إستاد نادي الشارقة، أن فريقه يلعب على جميع البطولات، وهو ما يجعله تحت ضغط كبير، حيث يؤدي مباراة كل ثلاثة أيام وهو ما يتسبب بإجهاد اللاعبين، إضافة إلى أن تعدد الإصابات يضيق فرص الجهاز الفني في تدوير اللاعبين.

وتابع المدرب، أن أهمية المباراة تنبع من أن البطولة تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، الاسم الغالي على الجميع، حيث تتطلب المواجهة أعلى درجة من التركيز والالتزام، خاصة وأنها تلعب بنظام خروج المهزوم، والفريق الأكثر جاهزية سيفوز، ونحن لدينا خبرة كبيرة في التعامل مع مثل هذه المباريات.

وأضاف المدرب، منافسنا فريق بني ياس يقدم مستويات طيبة في هذا الموسم، وتعادلنا معه في الدور الأول، المشكلة التي تواجه الفرق هي قصر فترة الإعداد، تمنينا على الأقل فترة أسبوع لتجهيز الفريق، خاصة أن هناك احتمالاً أن تلعب أشواطاً إضافية، لكن ورغم ذلك نسعى لنكون الطرف الفائز والمتأهل.

وبسؤاله عن اللاعب عمر عبد الرحمن الوافد الجديد للفريق، أوضح أنه لاعب مهم ومؤثر بالنسبة للنادي والمنتخب، وهو مصدر متعة للجمهور، نحن سعداء بتواجده معنا، ونحرص على تجهيزه وتوفير الدعم اللازم له ليعود للملاعب بصورة تدريجية دون استعجال، حالياً في فترة العلاج والتأهيل ويحتاج إلى وقت، ليكون جاهزاً بصورة كاملة.
February 20, 2021 / 7:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.